تحميل متجر هواوي للتطبيقات و أبرز مميزاته

متجر هواوي للتطبيقات

 ما هو متجر هواوي للتطبيقات Huawei App gallery ؟

متجر هواوي للتطبيقات او Huawei App gallery هي منصة مختصة بتوزيع التطبيقات الرسمية لأجهزة هواوي مع إمكانية اكتشاف التطبيق المميز مشابه لمتجر جوجل بلاي .

المتجر يتميز بعدة من المزايا الفريدة، فهو يوفر عمليات التحقق بشكل مستمر للتطبيقات للتأكد من أن تلك التطبيقات تعمل بأمان تام، بالاضافة الى التوصيات التي تحقق الأمان الكامل لتلك التطبيقات.

و مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة التي توفرها المنصة من أجل تغطية كل جوانب الحياة المختلفة، وسنوضح في السطور التالية في موقعنا تحميل برامج كل ما يخص تطبيقات هواوي.

مميزات متجر هواوي للتطبيقات

يتوفر متجر تطبيقات هواوي على عدد من المميزات، حيث أن المتجر يمكن المستخدم من الحصول على مجموعة من الخدمات المختلفة وتحميل أي تطبيق يخص هواتف هواوي، مع إمكانية الوصول تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلال المتجر مثل فيس بوك وتويتر، ويمكن التسوق من خلاله وتحميل الكثير من التطبيقات المختلفة.

ويحتوي على تطبيقات التسوق الإلكتروني بالإضافة للتطبيقات الترفيهية مع الحصول على البرامج والألعاب المختلفة من خلال التطبيق و يشابه إلى حد كبير متجر التطبيقات العربي.

متجر هواوي للتطبيقات

حيث أن الشركة قامت بتوفير المتجر من أجل تجميل التطبيقات المختلفة للمستخدمين، يحتوي المتجر على مجموعة كبيرة من التطبيقات المختلفة والمتنوعة التي يمكن تحميلها واستخدامها.

يمتلك المتجر مجموعة كبيرة من المميزات لمستخدمي هواتف هواوي، ومن تلك المميزات ما يلي:

  • هو أساسي على هواتف هواوي بحيث يمكن المستخدمين من الحصول على كل خدمات ومزايا هواوي بسهولة.
  • هو بديل لخدمة جوجل التي لا تعمل على هواتف الهواوي الجديدة.
  • يمكن من خلاله تحميل كل التطبيقات المختلفة منها فيسبوك وتويتر والواتساب التي يكون من الصعب الحصول عليها من جوجل بلاي بالنسبة لهواتف هواوي.
  • يوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات المختلفة مع إمكانية التسوق من خلال التطبيقات، فهو يوفر تطبيقات التسوق الإلكتروني مثل جوميا ونون.
  • يحتوي على التطبيقات الترفيهية، كما يمكن الحصول على الكثير من البرامج والألعاب مثل بابجي وشاهد.
  • إمكانية الاستفادة من الخدمات البنكية التي يوفرها التطبيق للمستخدمين من خلال تطبيق البنك وماكينة ادرا التي تستخدم للقيام بالخدمات البنكية المختلفة.
  • الحصول على التطبيقات التي تخص الأتصال لكل شبكات الأتصال المتنوعة.

انواع البرامج المتوفرة على متجر هواوي للتطبيقات

هناك الكثير من الأنواع المختلفة لتطبيقات هواوي المتنوعة التي تضم الكثير من المميزات، ومن تلك التطبيقات ما يلي:

  • تطبيق SKYSCANNER

يناسب كل المستخدمين بحيث يمكن من خلاله القيام بالرحلات البحرية والجوية، يحتوي على كل المعلومات المختلفة الخاصة بالسفر، وكذالك معلومات متكاملة عن تأجير السيارات أو عمل الأختبار في أماكن الإقامة.

يتميز بواجهة بسيطة ويسهل استخدامها، ويساعد في حساب السرعة والتكلفة مع إمكانية معرفة انبعاث الغازات.

  • تطبيق HERO WEGO

مخصص لمستخدمي الخرائط فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات، بحيث يمكن من خلاله التحرك على الخريطة التي تظهر في التطبيق، مع إمكانية تحديد كل الاتجاهات بسهولة، بالاضافة الى تحديد ومعرفة المواقع المختلفة.

  • تطبيق CANVA

يناسب الأشخاص اللذين يعملون في مجال التصميم والابداع، بحيث يحتوي على مجموعة من التصاميم الإبداعية التي تمكن الأشخاص من استخدامها في تصميماتهم المختلفة.

يضم الكثير من الرسومات التي يتم من خلالها صناعة الصور والفيديو، ويحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات الاحترافية التي يتم عبرها عمل العرض الترويجي.

وبذلك فهو يوفر الكثير من الوقت والمجهود، بحيث يمكن مشاركة الأعمال من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر والفيس بوك وانستجرام.

وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة كل ما يخص متجر هواوي للتطبيقات ، وكيفية الاستفادة من تلك التطبيقات المختلفة، كما وضحنا أفضل انواع تلك التطبيقات وطريقة استخدامها.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *