تحميل Vpn للكمبيوتر، افضل برنامج Vpn للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا

تحميل vpn للكمبيوتر أصبح هام جدا لانه كما تعلم ان برامج في بي ان تستخدم في فتح المواقع المحجوبة، وهي تعمل على انشاء جسر افتراضي بينك وبين الشبكة التي تتصل بها برقم تعريف وهمي، وذلك حتى تتمكن من الاتصال في هذا الموقع المحجوب، عن طريق اتصال مشفر وآمن.

ولكن ما هو افضل vpn للكمبيوتر ؟ كيف تستطيع ان تقرر اذا كان هذا البرنامج جيد ام لا؟ هناك العديد من برامج vpn التي تملأ شبكة الانترنت لا تقوم بوظيفتها الحقيقية وهي فتح المواقع المحجوبة، ولكنها تقوم فقط بعملية تغيير IP الجهاز المتصل فقط، وهذا لا يفيد المستخدم بشيء لذلك يجب الحذر عند تحميل vpn للكمبيوتر .

لذلك فانني اليوم سوف اقدم لك طرق تحميل Vpn للكمبيوتر والذي يتمتع بمواصفات تميزه عن غيره من البرامج المنافسة، فما هو وكيف تستخدمه؟ فاذا كنت تبحث عن تنزيل برنامج vpn مجاني؛ تابع الشرح.

تحميل Vpn للكمبيوتر

من خلال الفقرات القادمة سوف نقوم بشرح تحميل vpn مجاني للكمبيوتر مجرب و حائز على العديد من التقييمات الإيجابية لأنه يجب الحرص عند تنزيل برنامج vpn للكمبيوتر إختيار برنامج أصلي بسيرفرات سريعة وداعمة للبلد التي سوف يتم الإتصال منها.

vpn تحميل للكمبيوتر يمنحك العديد من المميزات مثل سرعة الإتصال بالإضافة إلى إخفاء الهوية الحقيقية كما أن تحميل vpn للويندوز يمنحك الحماية الكاملة لبياناتك وملفاتك الموجودة على جهاز الكمبيوتر و المعلومات الحساسة أيضا لذلك لحماية نفسك يكفيك تحميل في بي ان للكمبيوتر من القائمة المذكورة بالأسفل.

افضل برنامج vpn للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن تنزيل vpn للكمبيوتر يكون سريع و عملي و أيضا مجاني لا يتطلب منك أي رسوم للإستخدام فإن البرامج الموجودة في الفقرات القادمة تعد من افضل برامج في بي ان للكمبيوتر تم تجربتها خلال الفترة السابقة و بناءا على تجربة العديد من المستخدمين و المراجعين في مجال الكمبيوتر فضلا عن إتاحة تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ، فضلا تابع معنا :

1. برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر (Windscribe VPN)

عموما؛ يعتبر برنامج Windscribe VPN أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر حيث أنك لن تضطر لتكوين أي شيء فقط قم بتحميل برنامج VPN للكمبيوتر واترك الأمر له، لأن هذا البرنامج  يعمل على إخفاء عنوان الـ IP الخاص بجهازك وإعطائك عنوان مزيف من أي دولة تريدها كما أنه يتضمن جدار الحماية الأفضل في فئته والذي يعطل جميع اتصالات الإنترنت خارج نفق VPN.

تحميل Vpn للكمبيوتر

ان برنامج فتح المواقع المحجوبة Windscribe VPN، يضم العديد من السيرفرات الموجودة في معظم دول العالم والتي يمكنك الاتصال بأحدهم من أجل الوصول إلى بعض مواقع الويب مثل Netflix.

يقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك بين خوادم VPN المؤمنة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لجعل معلوماتك الشخصية غير قابلة للوصول إلى وكلاء الطرف الثالث مثل المتسللين ومقدمي خدمات الإنترنت والوكالات الحكومية وعلاوة على ذلك فأن الشركة المطورة لهذا البرنامج تعمل باستمرار على تحسين الشبكات لتوفير نطاق ترددي غير محدود.

مميزات برنامج Windscribe VPN للكمبيوتر

  1. تصفح الانترنت بأمان وحرية.
  2. يتيح لك إمكانية الوصول إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك بعد تحميل vpn للكمبيوتر .
  3. يضم جدار الحماية الأفضل في فئته والذي يعطل جميع اتصالات الإنترنت خارج نفق VPN.
  4. يقوم بإنشاء اتصال آمن وسريع مع سيرفر من السيرفرات الموجودة في جميع أنحاء العالم مع إمكانية اختيار الدولة التي تريدها.
  5. يخفي عنوان الـ IP الخاص بك عن أعين المتطفلين ويعطيك عنوان IP مزيف للتحايل على الرقابة.
  6. يوفر لك الحماية الكاملة ضد القرصنة والمراقبة من خلال تشفير AES 256 بت وحماية تسرب DNS / IPv6 ومفتاح القتل وحفر الأنفاق.
  7. يحميك من المتطفلين والمتسللين عند الاتصال بشبكة واي فاي عامة مثل الموجودة في الفنادق والمطاعم والمقاهي.
  8. يحافظ على أمان وخصوصيات المستخدمين حيث أنه لا يستخدم أي بيانات المستخدمين في أي شيء.
  9. يتم تحسين شبكات vpn باستمرار لكي يمنحك نطاق ترددي وسرعة غير محدودة.
  10. يجعل معلوماتك الشخصية غير قابلة للوصول إلى وكلاء الطرف الثالث مثل المتسللين ومقدمي خدمات الإنترنت و الوكالات الحكومية.

2. برنامج turbo vpn للكمبيوتر مجانا

برنامج vpn للكمبيوتر اخر من البرامج المميزة و الشهيرة للكمبيوتر ويعد أفضل vpn مجاني ، و يتواجد البرنامج للكمبيوتر و ايضا للجوال على نظام الاندرويد لذلك سوف يكون لك القدرة على استخدامه داخل المنزل او في الخارج على هاتفك بكل سهولة .

vpn للكمبيوتر

من أهم مميزات البرنامج توافر العديد من السيرفرات المختلفة في جميع انحاء العالم و ايضا سرعة فتح المواقع داخل البرنامج و سهولة التعامل معه ، حيث ان برنامج Turbo vpn يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام و مبسطة للغاية لذلك إذا كنت تريد تحميل Vpn للكمبيوتر سريع و عملي فإن هذا البرنامج هو أفضل خيار .

3. برنامج vpn للكمبيوتر مجانا hotspot shield

حين نتحدث عن تحميل vpn للكمبيوتر لابد من ذكر برنامج hotspot shield لانه يعد من أقدم البرامج في هذا المجال و أكثرهم كفاءة و سرعة على الإطلاق ، كما انه يحتوي على ميزة الاضافة إلى متصفح الانترنت الخاص بك مثل جوجل كروم لإستخدام أسهل و أسرع من البرامج الإعتيادية فإذا كنت تبحث عن تنزيل vpn مجاني للكمبيوتر فإنه أفضل خيار لك .

vpn للكمبيوتر مجانا
vpn للكمبيوتر مجانا

البرنامج ايضا متوفر بإصدارين مختلفين لكلا من أجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز و أيضا أجهزة الجوال ، ويساعدك هذا البرنامج في تخطي حجب بعض التطبيقات و المواقع الإلكترونية في بعض البلدان و متوفر بشكل مجاني بالكامل لجميع أنواع الاجهزة .

4. Nord Vpn افضل برنامج vpn للكمبيوتر

لابد أنك سمعت مسبقا عن تطبيق Nord vpn خصوصا عند البحث عن تحميل vpn للكمبيوتر مجانا أو حتى إذا بحثت عن vpn للجوال ويعد أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر ايضا ، ذلك بسبب شهرة هذا التطبيق بشكل كبير جدا في مجال إتصالات vpn في الفترة الأخيرة حيث يقدم البرنامج تجربة رائعة جدا لكلا من الكمبيوتر و الجوال كما يتوفر تحميل مجاني بروابط مباشرة.

افضل برنامج vpn للكمبيوتر

تطبيق Nord vpn يقدم تجربة مستخدم رائعة حيث يوفر لك البرنامج مجموعة من السيرفرات السريعة جدا و المجانية في عميلة الإتصال خارج دولتك كما يوفر بعض الدول التي يمكن الإتصال من خلالها بشكل مجاني تماما بدون دفع أي رسوم ، لذلك يجعل تطبيق nord تجربة تنزيل في بي ان للكمبيوتر أمر رائع جدا من حيث سرعة و سهولة الإستخدام.

أفضل VPN للآيفون مجانا

العديد من المستخدمين حول العالم يستعملون أجهزة الايفون وغالبا ما يبحثون أيضا عن تطبيق vpn مجاني لأداء وظائف معينة لفتح مواقع محجوبة عنهم او لحماية الخصوصية الخاصة بهم أثناء تصفح بعض مواقع شبكة الانترنت والتي تتطلب تسجيل بعض البيانات او تسجيل الموقع الحالي للجهاز الخاص بك.

لذلك في هذه الفقرة سوف نطرح لكم أفضل VPN مجاني للايفون يمكن إستخدامه ألا وهو تطبيق Turbo vpn والذي يمكن تحميله بشكل مجاني من خلال منصة تحميل برامج الايفون الاب ستور برابط مباشر وبدون الحاجة إلى إستخدام أي نسخ معدلة ابدا.

أفضل VPN للآيفون مجانا

يمكنك بكل سهولة تحميل برنامج الvpn من خلال الرابط المباشر التالي

أخيرا اتمنى انني استطعت مساعدتك في تحميل vpn للكمبيوتر مجاني مدى الحياة، اذا اعجبتك المقالة اكتب لنا رأيك في التعليقات؛ واذا لم تعجبك نتطلع الى ملاحظتك بكل سرور.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *