أفضل تطبيقات هواوي لا يمكن الإستغناء عنها

أفضل تطبيقات هواوي

هل تبحث عن أفضل تطبيقات هواوي ؟ اليوم نقدم لك في هذه المقالة مجموعة من التطبيقات التي لا يمكنك الإستغناء عنها اذا كنت تمتلك هاتف هواوي في جيبك لذلك تابع معنا .

ليس هناك داعي للملل بعد الان ، خصوصا إذا كنت تمتلك هاتف Huawei حيث سنوفر لك مجموعة رائعة من البرامج المتنوعة و الألعاب مع شرح مبسط لكل تطبيق بالإضافة إلى رابط التحميل المباشر عبر متجر تطبيقات الهواوي بشكل مجاني تماما.

أفضل تطبيقات هواوي لعام 2023

سواء كنت تتطلع إلى قضاء بعض الوقت مع بعض الألعاب السريعة أو كنت ترغب في البقاء على اطلاع دائم على أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية ، فهناك تطبيقات لذلك.

فيما يلي نستعرض أفضل اختياراتنا للحصول على أفضل تطبيقات الترفيه المتاحة لهواتف Huawei في المملكة العربية السعودية بالاخص و العالم العربي ككل.

1 – تطبيق Spotify

تعد منصة spotify واحدة من خدمات بث الموسيقى الأكثر شعبية في العالم حيث أنها توفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى ملايين الأغاني والبودكاست.

spotify تطبيق

سواء كنت تبحث عن أحدث ملفات الموسيقى أو ترغب في اكتشاف فنانين جدد ، فإن Spotify لديه كل شيء للجميع.

كما يمكنك الإشتراك في العضوية المميزة Premium ، التي تمكنك من الإستماع إلى الموسيقى الخاصة بك خالية من الإعلانات وحتى تنزيل الأغاني والبودكاست للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

2- تطبيق You tube

يعد تطبيق اليوتيوب من أكبر منصات الترفيه في العالم ، مع أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريا و الملايين من مقاطع الفيديوهات.

سواء كنت تبحث عن مقاطع فيديو مضحكة أو متابعة آخر الأخبار أو حتى تود رؤية برامج تعليمية ، فهناك فيديو لكل شيء على منصة YouTube لذلك يعد من أفضل تطبيقات هواوي.

تطبيق youtube

كما يمكنك ايضا الإشتراك في خدمة YouTube Premium ، التي تمكنك من مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات وتنزيلها لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال وحتى تشغيلها في الخلفية أثناء القيام بأشياء أخرى على هاتفك.

إذا كنت من مستخدمي هواتف Huawei الذين لم يقوموا بتنزيل YouTube بعد ، فاحصل على هواوي يوتيوب الآن.

3- تطبيق snapchat

برنامج سناب شات هو تطبيق مراسلة شائع يتيح لك إرسال رسائل نصية وصور ومقاطع فيديو إلى أصدقائك  ولكن ما يميز Snapchat عن تطبيقات المراسلة الأخرى هو ميزة إضافة مؤثرات خاصة و فلاتر على صورك و مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تطبيق snapchat

يمكنك أيضا استخدام تطبيق Snapchat لمتابعة المشاهير والعلامات التجارية المفضلة لديك ، ومعرفة ما يفعلونه يوميا.

4- تطبيق Instagram

تطبيق انستجرام يعد من منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية في العالم ، مع أكثر من 1 مليار مستخدم نشط شهريا و يعد تطبيق الانستا طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك.

تطبيق instagram

يمكنك أيضا عبر الانستجرام متابعة جميع الأشخاص المشاهير حول العالم و متابعة كافة المستجدات كما يمكنك ايضا اخذ صور و مقاطع فيديو بإستخدام مجموعة كبيرة من الفلاتر مثل تلك الموجودة في تطبيق السناب شات.

5- تطبيق منصة Netflix

إذا كنت من محبي الأفلام والبرامج التلفزيونية فإنك بالتأكيد سمعت عن منصة Netflix التي تمكنك من مشاهدة العروض والأفلام المفضلة لديك وقتما تشاء و أينما كنت.

تطبيق netflix

كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت فقط ومن ثم إختيار المسلسلات أو الأفلام التي ترغب بمتابعتها ، لذلك من المؤكد أنك ستجد شيئا ستستمتع بمشاهدته عبر هذه المنصة الكبيرة لذلك تعد أفضل تطبيقات هواوي للمشاهدة و المقاطع المرئية.

6- لعبة PUBG Mobile

بالتأكيد لابد أنك لعبت هذه اللعبة من قبل أو حتى سمعت عنها و هي نسخة محمولة من لعبة “باتل رويال” الشهيرة PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG).

لعبة pubg mobile

داخل لعبة ببجي موبايل يتم إنزال جميع اللاعبين من الطائرة إلى ساحة مع ما يصل إلى 100 لاعب آخر حول العالم ، حيث يتوجب عليك جميع الأسلحة و القتال حتى يبقى لاعب واحد فقط على قيد الحياة و يكون هو الفائز.

إن لعبة ببجي موبايل هي واحدة من ألعاب الجوال الأكثر شعبية حول العالم و تعد من أفضل تطبيقات هواوي فيما يخص الألعاب الاونلاين ، مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Google Play وحدها بخلاف المنصات الأخرى.

7- لعبة Call of Duty: Mobile

إذا كنت من محبين الألعاب فمن المؤكد انك سمعت أيضا عن لعبة call of duty وهي لعبة مشهورة جدا على أجهزة الكمبيوتر و قد تم إطلاقها منذ فترة على أجهزة الجوال أيضا تحت مسمى call of duty mobile .

لعبة call of duty

تعد لعبة كول اوف ديوتي من الألعاب المنافسة بشدة للعبة ببجي موبايل السابق ذكرها و قد تكون بنفس فكرتها وهي قتال اللاعبين ضد بعضهم البعض في معركة شرسة حتى تحديد الفائز منها بإستخدام العديد من الأسلحة المختلفة.

في نهاية المقال من المؤكد أن هذه ليست سوى عدد قليل من أفضل تطبيقات هواوي و سواء كنت مهتما بالألعاب أو الموسيقى أو الأفلام فمن المؤكد أن هناك تطبيقا في هذه القائمة يثير اهتمامك. لذا يمكنك المضي قدما وتجربة أي من هذه التطبيقات والاستمتاع بساعات من الترفيه في متناول يدك.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *