تنزيل فيسبوك لايت القديم 2012 برابط مباشر

تنزيل فيسبوك لايت القديم

تنزيل فيسبوك لايت القديم

تنزيل فيسبوك لايت القديم : بالكاد جميعنا على دراية تامة بمنصات التواصل الاجتماعي دون استثناء، ولكن البعض منا قد يواجه العديد من المشكلات أثناء تجربة استخدام بعض من تلك التطبيقات وعلى رأسها فيس بوك حيث ان تنزيل facebook أصبح يحقق أرقاما قياسية يوميا و اصبح من برامج الجوال الهامة جدا .

ومن تلك المشكلات التي تقف حائلاً بين المستخدم والتجربة الأمثل هي ضعف الإنترنت، أو ضعف متطلبات نظام التشغيل سواء كان Windows / Android / IOS.

والآن سوف نتجه للحديث عن كافة المعلومات المتعلقة حول تحميل فيس بوك لايت النسخة القديمة او ما يعرف ب النسخة القديمة لتطبيق فيسبوك لايت.

فيس بوك لايت القديم 2012

في موضوع سابق كنا قد تحدثنا عن تحميل فيس بوك للكمبيوتر , و لكن اليوم نتحدث عن تنزيل فيسبوك لايت القديم النسخة الخفيفة لبرنامج الفيس بوك للهواتف القديمه او ما بمعنى ادق تحميل فيس لايت النسخه القديمه .

فيس بوك لايت هو التطبيق الأصغر لـ”فيس بوك” ويحتوي تقريباً على نفس الخصائص والميزات للهواتف الضعيفة.

كان الإطلاق الأول لإصدار Lite في عام 2015 مستهدفاً الأشخاص الذين يتواجدون بالدول والأماكن الناشئة حديثاً وتعاني من محدودية شبكات الإنترنت

تحميل فيس لايت النسخة القديمة

بالرغم إلى افتقار فيسبوك لايت نسخة قديمة للعديد من الخصائص ألا وأنه لا زال فيسبوك لايت الأمثل لمن يعانون من ضعف الإنترنت أو حتى ضعف متطلبات تشغيل هواتفهم الذكية.

وبحلول عام 2020 بلغ عدد مستخدمي تطبيق facebook lite أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم.

الفرق بين تطبيق Facebook و تطبيق فيسبوك لايت القديم

بالكاد بعد أن تقوموا بتنزيل فيس بوك لايت القديم سوف تجدون أنه هناك العديد من الاختلافات الملحوظة، والتي تم استبدالها بخصائص أخرى أكثر إفادة لمحدودية شبكات الإنترنت ولكن ما الفرق بين فيسبوك وفيسبوك لايت ، إليكم أهم الفروقات بين التطبيقين:

تنزيل فيسبوك لايت القديم

الاختلاف الأول هو حجم نسخة الـ Lite الأقل من نسخة الـ Facebookالأصلي، حيث يأتي إصدار اللايت بحجم لا يتعدى 10 ميجا بايت، وعند المقارنة مع التطبيق الأصلي نجد أن حجم فيس بوك يبلغ 167 ميجا بايت.

ثانياً فيسبوك يقوم مسبقاً بتحميل الصور وتلك الإضافة لن نجدها بتطبيق فيسبوك لايت او فيسبوك 2012 ، وبذلك يتم استهلاك قدراً أقل من بيانات التجوال، ولكن المشكلة هو بطئ تحميل آخر الأخبار للصفحة الرئيسية للمستخدم.

لا يتم تشغيل مقاطع الفيديو بطريقة تلقائية على فيسبوك لايت نسخة قديمة حال تشغيل “بيانات الهاتف” ولكنها تعمل بطريقة تلقائية عند الاعتماد على تشغيل شبكة الـWi-Fi كما هو الحال في البرنامج الأصلي.

يمكن للمستخدم الدخول إلى الإعدادات الخاصة بـ Facebook Lite ومن ثم الذهاب إلى الوسائط وصولاً إلى جهات الاتصال لحفظ مزيداً من البيانات.

يمكن أن يقوم المستخدمون أيضاً باختيار جودة الصور المطلوبة التي يقوم تطبيق فيسبوك لايت بعرضها، وهنا يتم أيضاً التقليل من استهلاك البيانات لذلك يجب تحميل فيسبوك لايت للهواتف الضعيفة.

مميزات تنزيل فيسبوك لايت القديم

تنزيل فيس لايت نسخه قديمه يحتوي على العديد من الخصائص الرائعة، والتي من خلالها حصد تلك النسبة الكبيرة من المستخدمين حول أنحاء العالم.

أبرز تلك المميزات أن تنزيل فيسبوك لايت القديم مجاناً بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم ، لماذا يبحث المستخدمين عن فيسبوك نسخة 2012 بالتحديد ؟ هذا يرجع إلى تلك المميزات الرائعة فهي تتلخص في التالي:

1- يقدم تطبيق facebook lite نسخة قديمة واجهة مستخدم أكثر من رائعة، ويسهل استخدامها من كافة الفئات العمرية المختلفة.

2- يمكنك تحميل فيس لايت النسخة القديمة، ولا يكلف المستخدم أي رسوم إضافية بعد تنزيل التطبيق.

3- حجم فيس بوك لايت قديم قليل للغاية ولا يأخذ حيزاً من ذاكرة النظام الداخلية، بجانب أن تثبيته يتم بخطوات سهلة.

4- يعمل التطبيق على كافة الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الأندرويد، والآيفون، ويعمل على كافة شبكات الاتصال حتى الـ2G بشكل مجاني حيث انه متوفر بصيغة facebook lite apk نسخة قديمة.

5- تطبيق فيس بوك لايت القديم لا يستهلك كثيراً من بيانات الهاتف أثناء الاستخدام و يعمل على هاتفك الاندرويد او حتى الايفون .

6- يمكن تنزيل فيسبوك لايت القديم برابط مباشر اخر إصدار بشكل مجاني .

تحميل فيس لايت النسخة القديمة

هل تبحث عن تحميل نسخ فيسبوك لايت انت الان في المكان الصحيح حيث يمكنك تحميل أي نسخة تشاء سواء لهواتف الأندرويد أو للايفون بكل سهولة

 (تحميل فيس بوك لايت النسخة القديمة للاندرويد) Facebook Lite For Android apk
التحديث الأخير 2021
حجم التطبيق 10 M.B
التوافق Android 4.0 And Up
الفئة العمرية +10

 

(تحميل فيس بوك لايت للايفون)Facebook Lite For IOS
المقدم Facebook, Inc
حجم التطبيق 22.1 M.B
الإصدار الحالي IOS 9.0 And Up
التوافق iPhone / iPod touch
الفئة العمرية +10

 

في نهاية المقال نتمنى ان نكون قد ساعدناك في شرح تنزيل فيسبوك لايت القديم و اذا كان لديك اي استفسار ضعه في التعليقات مباشرة .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *