تحميل برنامج تصميم فيديو مجاني video Guru 2023

برنامج تصميم فيديو مجاني

تحميل برنامج تصميم فيديو مجاني هذا يساعد الأشخاص العاملين في مجال التصوير والدعاية والاعلان وغيرهم من لديهم هواية في تصنيع الفيديو بأشكاله المختلفة في برنامج يوفر لهم مزايا متعددة و غير التى تعودوا عليها، هذا المقال سهلنا عليكم كل شيء حيث سنقدم لكم في موقعنا تحميل برامج شرح وتحميل برنامج تصميم فيديو احترافي video Guru .

صنف برنامج و تطبيق video Guru من افضل برامج تصميم فيديوهات ويميزه امكانياته المتعددة التي تتيح لجميع صانعي الفيديو السهولة والقدرة على تقديم محتوى متميز عبر هاتفك الاندرويد أو حتى للايفون، لذا اليوم سوف نقدم لك افضل برنامج تصميم فيديو احترافي للاندرويد.

تحميل برنامج تصميم فيديو مجاني
تحميل برنامج تصميم فيديو مجاني

برنامج تصميم فيديو مجاني video Guru

يسعى الجميع الى تقديم فيديوهات مؤثرة وجذابة خاصة بعد انتشار العديد منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك و تويتر وايضا انستجرام، وهذا يعني أنك بعد أن تقوم ب تحميل برنامج تصميم فيديو مجاني video Guru .

يعتبر هذا البرنامج أفضل برنامج لتصميم الفيديو باحتراف ستحصل على كافة الامكانيات التى تجعلك من صانع فيديوهات ماهر و تقوم بعمل مونتاج احترافي بإستخدام مؤثرات رائعة داخل التطبيق كل ما تحتاج إليه هو الهاتف الأندرويد الخاص بك و إستخدم المؤثرات الخاصة بالبرنامج بطريقة سهلة في خلال دقائق فقط و بشكل مجاني .

اذا كنت تريد تحميل برنامج تصميم فيديو مجاني يضم العديد من الأدوات المختلفة التي تتيح لك إمكانية اخراج و دمج فيديوهات احترافية ومؤثرة و عمل المونتاج لها فإن هذا البرنامج أنسب خيار لك وسوف تكتسب شهرة في المجال لم يصل إليها أحد من قبلك دون الحاجة إلى مصمم و بخطوات بسيطة فقط .

مميزات برنامج تصميم فيديو للاندرويد

1- تحميل البرنامج سهل جدا ومجاني بشكل كامل على نظام أندرويد و ايفون.

2- إمكانية صناعة الفيديوهات وإخراجها باحترافية في خطوات بسيطة وذلك باستخدام الأدوات المختلفة التي يوفرها برنامج تصميم الفيديو video Guru التي تساعدك على اجمل صنع لمقاطع الفيديو ذات مستوى عالي لليوتيوب و للانستقرام .

3-  اكتسب شهرة حتى وصل إلى أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل منذ أن تم اصداره و هذا يعد أمر رائع.

4-  يدعم العديد من اللغات المنتشرة حول العالم لسهولة التعامل معه من كافة المشاركين على البرنامج.

5-  يتيح لك إمكانية صنع وتعديل و مونتاج فيديوهات بالحذف أو الإضافة او غيرهما يمكنك مشاركتها بسهولة تامة مجانا عبر يوتيوب و انستقرام و ايضا تيك توك.

6-  سهولة إنشاء مقاطع مع تأثيرات انتقال جميلة تجعل من الفيديو الخاص بك مميز  .

7-  هناك ميزة كبيرة ألا وهي إمكانية الاحتفاظ بتلك الفيديوهات ، كما يمكن إعداد فولدر خاص بها لا يمكن أن يصل له احد غيرك.

8-  جودة الفيديوهات بعد التعديل تظل كما هى لا فلا تفقد جودتها عند إستخدامها على الويب.

9 –  يعد اسهل برنامج تصميم فيديو مجاني يوفر عدة اختيارات تناسبك في انتاج و إخراج فيديو متكامل بإستخدام تصاميم مجانية عبر الهواتف و خصيصا للاندرويد.

10-  يتيح لك القص والإضافة والدمج و التأثيرات وخيارات اخرى تجعل الفيديو اكثر تميزا.

11-  البرنامج يقدم للمستخدمين الجدد في الواجهة الرئيسية فيديو تجريبي يساعد الجميع على كيفية الاستخدام لتصميم الفيديو الخاص بك باحتراف ومونتاج شامل عبر برنامج تصميم فيديو احترافي.

12-  تحميل برنامج تصميم فيديو مجاني video Guru لا يحتاج الى مساحة كبيرة للهواتف الذكية .

13-  يتميز بعدم اضافة علامة مائية على الفيديوهات التى يتم تعديلها و يستخدم أيضا لدمج المقاطع و الكتابة على الصور و تحرير و تصميم أي تأثيرات بإستخدام الخصائص المجانية داخل التطبيق.

14-  يعتبر برنامج video Guru هو أفضل video editor يعمل على الموبايل حتى انه أفضل من kinemaster أو magisto أو حتى adobe premiere للكمبيوتر وذلك لانه يحتوي على خصائص قوية لإنشاء وتصميم مقاطعك أو أي فيديو على أي جهاز.

عيوب برنامج تصميم الفيديو video Guru

1-  تطبيق Guru يحتوي على إعلانات تظهر بشكل مفاجئ أثناء استخدام البرنامج ولكن في حالة الاتصال بالانترنت فقط لذلك من الأفضل أن يعمل بدون انترنت لتحرير وصنع الفيديو بشكل أسرع .

2-  يجب أن تعرف انه لا يسمح لك بالكتابة على الفيديو الذي تنشئه من خلال برنامج video Guru.

3-  لا يتم الاحتفاظ بمقاطع الفيديو أو أي صور على هاتفك بشكل تلقائي وهذا يعني أنك ستحتاج إلى تحميل الفيديو الذي تنتهي منه يدوياً الي هاتفك.

4-  معظم الخيارات لتحرير و إنشاء الفيديو لابد من اتصال الانترنت والبعض الآخر لا يحتاج الى ذلك بعد تحميل تطبيق video Guru أو شراء النسخة المدفوعة للحصول على باقي الميزات.

متطلبات تشغيل برنامج تصميم الفيديو المجاني

هناك العديد من برامج تصميم فيديوهات دوام في حالة لاعطاء الاذن والصلاحية لإمكانية الوصول إلى برامج الجهاز المختلفة ومنها ما يلي:
لابد من السماح للكاميرا بحيث يتم التقاط الفيديو ومن ثم التعديل فيه.
السماح للميكروفون في حالة إضافة تعديل صوتى على فيدوي ما.
الاتصال بالانترنت هناك بعض الاختيارات تتطلب الاتصال اما واي فاي أو شبكة بيانات.
الموافقة لاستخدام الذاكرة وفتحها واستيراد بعض الفيدوهات منها لإجراء التعديلات عليها.

طريقة إستخدام برنامج تصميم فيديو احترافي

• بعد الانتهاء من تحميل برنامج تصميم فيديوهات video Guru قم بفتح الواجهة الرئيسية.

• تتمتع بظهور 3 خيارات عليك الإختيار فيما بينهم من جديد ومسودة والاعدادات.

• المسودة تحتوى على كافة الاعمال التي سوف تقوم بها من تعديلات على المقاطع المختلفة.

• الإعدادات تحتوى على خيارات متعددة من اضافة مؤثرات اضافة إيماءات ، تعديل، قص، طوى، اضافه صوت وهكذا.

•  برنامج Guru أفضل برنامج لتصميم الفيديو باحتراف الذي يمكنك من انشاء فيديو جديد والقيام بالتعديل على فيديوهات قديمه أيضا داخل تطبيق جرو الأندرويد و ايضا للايفون .

تحميل برنامج تصميم فيديو مجاني ومونتاج فيديوهات بصيغة apk

• الإنطلاق : 1\12\2017.
• التحديث:12\11\2020.
• الحجم:51 ميجا بايت.
• المتطلبات: Android 5.0 والأحدث.
• الاصدار:1.311.75.

رابط تحميل برنامج تصميم فيديو video Guru

برامج تصميم فيديوهات مجانية

هل تبحث عن تحميل برنامج تصميم فيديو مجاني ويعمل بشكل إحترافي ، في قائمة برامج اليوم نسرد لك أهم برامج تصميم فيديوهات مجانية على جوالك الأندرويد و الايفون التي سوف تساعدك على تصميم مقاطع فيديو إحترافية بدون الحاجة إلى برنامج تصميم متخصص يصعب عليك إستخدامه ، وتأتي قائمة البرامج كما يلي :

برنامج تصميم فيديو مجاني GoPro Quik

يعد هذا التطبيق من أفضل برامج تصميم الفيديوهات التي تجعل منك مصمم فيديو احترافي ، التطبيق يحتوي على الكثير من الفلاتر و التأثيرات و الألوان التي تساعدك على تصميم فيديو مبهر و إحترافي و بشكل مجاني.

برنامج تصميم فيديو مجاني GoPro Quik

يأتي البرنامج بنسخة مجانية و أخرى مدفوعة ولكن لا يوجد ما يمنع من إستخدام النسخة المجانية التي تساعدك على تصميم مقاطع فيديو مع تأثيرات صوتية مجانية بالإضافة إلى الكتابة على مقاطع الفيديو و إستخدام مجموعة كبيرة من الخطوط العادية و الثلاثية الأبعاد أيضا ، بجانب القدرة على إستخدام الايموجي و أيضا دعم الذكاء الإصطناعي بداخل المقاطع.

في نهاية المقال نتمنى أن نكون قد ساعدناك في تحميل برنامج تصميم فيديو مجاني واذا كان لديك أي إستفسار لا تتردد في تركه لنا في التعليقات بكل سرور .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *