تحميل أفضل برامج تعارف القريب منك للايفون و الاندرويد 2024

برامج تعارف القريب منك

في موضوع اليوم سوف نقوم بشرح أفضل برامج تعارف القريب منك حيث يرغب العديد من الأشخاص بالتعرف على اناس جدد بالقرب منه في منطقته خاصة عند الإنتقال إلى بلد جديد أو مكان جديد بالإضافة لإمكانية التواصل المباشر معهم بسهولة .

ما هي وظيفة برامج تعارف القريب منك

تقوم فكرة برامج التعارف على أن يقوم التطبيق الذي تستخدمه بتحديد مكانك بدقة عبر خدمة GPS و من ثم يقوم بالبحث عن أقرب الأشخاص لك و المحيطين في منطقتك في نطاق قد يصل إلى 1 كيلومتر ويتيح لك بعدها إمكانية التواصل المباشر عبر الدردشة أو إرسال رسالة كما هو الحال في برامج التواصل المعروفة.

يوجد العديد من برامج تعارف القريب منك مجانا و في السطور الاتية سوف نقوم بشرح افضل برنامج دردشه القريب منك التي تتيح الفرصة لمقابلة أصدقاء جدد بكل سهولة كما أن بعض الأشخاص من الممكن ان يستفيدو منها في مجال الحصول على الوظائف بالقرب منهم مجانا.

أفضل برامج تعارف القريب منك مجانا

فيما يلي سوف نقوم بطرح برامج تعارف القريب منك السعودية بالاخص و ايضا البلدان العربية ، جميع التطبيقات التي سوف يتم شرحها مجانية بالكامل ولا تتطلب منك القيام بأي عملية شراء لإستخدام الخدمة

1. تطبيق 1km : برنامج دردشه القريب منك

برنامج تعارف القريب منك

يعد هذا التطبيق من أشهر تطبيقات المواعدة و الدردشة على متجر جوجل بلاي حيث وصل عدد تحميلاته إلى أكثر من 5 مليون مستخدم وحائز على تقييم 4 من أصل 5 نجوم و له مستخدمين في دول العالم المختلفة ويعد من أقوى و أفضل برامج القريب منك إستخداما على أجهزة الأندرويد بشكل عام .

التطبيق يحتاج إلى مساحة 75 ميجا فقط على هاتفك و بعد تنزيله مباشرة سوف يمكنك التعرف على أشخاص جدد قريبين منك و الدردشة معهم عبر التطبيق بعد إكمال عملية تسجيل الحساب و ظبط البروفايل الخاص بك .

تحميل تطبيق 1km

2. تطبيق Nextdoor Neighborhood : برنامج تعارف القريب منك بسهولة

برنامج دردشة للقريب منك

تطبيق nextdoor بمعنى الباب التالي هو أيضا من البرامج القوية للإتصال بالأشخاص القريبين منك ويعد من أشهر برامج المواعده ايضا فإن أفضل ما يميزه هو سهولة العثور على جيرانك من خلاله وايضا القيام بأنشطة أخرى مثل عرض منتجاتك للبيع على جيرانك بالإضافة إلى أنه يعد أقوى برنامج دردشه القريب منك .

يمكنك ايضا تحديث ملفك الشخصي ليشمل وصفًا موجزًا ​​لنفسك ، ومدة إقامتك في المنطقة ، وما تفعله في العمل والهوايات ايضا تسهيلا للوصول إليك من قبل الاخرين ، و المميز في هذا التطبيق انه يعمل أيضا على أجهزة الايفون و ليس الاندرويد فقط و متوفر بحجم صغير جدا لا يتعدى 13 ميجابايت .

تحميل تطبيق Nextdoor للأندرويد

تحميل تطبيق Nextdoor للايفون

3. تطبيق Meetup : برنامج دردشة للقريب منك

برامج تعارف القريب منك مجانا

تطبيق تعارف القريب منك meetup من البرامج القوية التي حققت عدد تحميلات خيالي وصل إلى أكثر من 10 مليون عملية تحميل بالإضافة إلى العديد من التقييمات الإيجابية من المستخدمين حول العالم ويعد حاليا من أفضل برامج تعارف القريب منك مجانا .

من أفضل ما يميز تطبيق ميت اب ليس فقط القدرة على تعارف القريب منك ولكن أنه يمكنك من إنشاء مجموعات تشبه المجموعات الموجودة بموقع فيس بوك الشهير التي تناسب إهتمامك و قابليه الإنضمام إليها من قبل الاشخاص الاخرين .

كما يمكنك عبر التطبيق ايضا الإنضمام إلى اكثر 330 ألف مجموعة مختلفة المجالات و إجراء المناقشات واستخدام الرسائل المباشرة للبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تقابلهم كما يمكنك ايضا استكشاف الأحداث حسب الفئة المفضلة أو عن طريق البحث بالكلمات الرئيسية ، أو مشاهدة ما هو شائع في منطقتك بكل سهولة .

تحميل تطبيق Meetup للأندرويد

4. تطبيق SKOUT : أسهل برنامج تعارف القريب منك

تعارف القريب منك

يعد هذا التطبيق من افضل برامج الشات والتعارف للاندرويد و الأكثرها إنتشارا حيث وصل عدد تحميلات هذا التطبيق للاندرويد فقط ما يقرب من 50 مليون عملية تحميل فضلا عن توافره ايضا لأجهزة الايفون .

الميزة الإضافية التي تميز هذا البرنامج هو القدرة على إنشاء بث مباشر مثل برامج التواصل الاخرى كما يمكنك الإنضمام إلى بث فيديو مباشر للأشخاص القريبين منك وايضا الموجودين حول العالم بكل سهولة فلا يقتصر الامر على الأشخاص داخل منطقتك فقط .

عوضا عن الإنضمام للبث المباشر يمكنك ايضا القيام بالدردشة مع الاخرين و الحصول على تحديثات المستخدمين القريبين منك و تصفح الملفات الشخصية لهم و الصور كما انه يتوفر ايضا على ميزة معرفة من قام بتسجيل الدخول أو الخروج بالقرب منك .

تحميل تطبيق SKOUT للأندرويد

تحميل تطبيق SKOUT للايفون

5. تطبيق Peanut : برنامج تعرف على القريب منك خاص بالنساء

برنامج دردشه القريب منك

إذا كنت تبحث عن برنامج تعارف في منطقتك فإننا نرشح لك هذا البرنامج حيث أن المميز فيه أنه خاص بالنساء فقط حيث ان 95% من مستخدميه من النساء ولقد انضم أكثر من 2.5 مليون امرأة حول العالم إلى هذا التطبيق للتواصل وطرح الأسئلة والعثور على الدعم في الامور التي تخص النساء فقط .

التطبيق مجاني بالكامل ويقدم للنساء إمكانية الوصول إلى مجتمع نسائي للاستمتاع ومشاركة المعلومات وتقديم النصائح القيمة فيما يخص الحياة اليومية و من مميزاته أيضا هو طرح الأسئلة عن طريق الوضع الخفي اذا احببت ان تسأل أسئلة محرجة لديك دون الكشف عن هويتك ابدا .

كباقي التطبيقات يحتوى تطبيق Peanut على دردشة كتابية و ايضا إتصال فيديو بالإضافة إلى مجموعات الدعم ذات الاهتمامات أو الخبرات المشتركة ، و قد وصل عدد تحميلات هذا التطبيق إلى أكثر من مليون عملية تحميل عبر متجر جوجل بلاي .

تحميل تطبيق Peanut للأندرويد

تحميل تطبيق Peanut للايفون

6. تطبيق SelfieYo Chat : أسرع برنامج تعارف القريب منك

يعد هذا التطبيق من أسهل و أسرع تطبيقات تعارف الأشخاص القريبين منك و المحيطين بشكل كبير جدا حيث انه لا يتطلب منك أكثر من تشغيل التطبيق و الإنترنت و أيضا تشغيل خدمة GPS في جوالك للبدء في عملية البحث على الأشخاص من حولك ، التطبيق مجاني بالكامل و لا يتطلب منك دفع أي رسوم لإستخدامه كما انه داعم لبعض الخدمات التشاركيه الأخرى مثل مواقع التوصل الإجتماعي المعروفة.

برنامج تعارف الأشخاص من حولك
تطبيق SelfieYo Chat

التطبيق امن إلى حد كبير جدا وسريع في عملية كشف الأشخاص من حولك و يمكنك إستخدامه في جميع دول العالم بدون أدنى مشكلة كما انه يوفر خاصية مشاركة مقاطع الفيديو و الصور مع الاشخاص المحيطين بك بشكل سريع بالإضافة إلى انه يدعم خاصية التحقق من الهوية لكل الأشخاص المشتركين في التطبيق لمنع إنتحال الشخصيات و أيضا تجنب العضويات المزيفة.

7. تطبيق Bumble أفضل برنامج تعارف بالقرب منك مجاني

إذا كنت تبحث عن برنامج يطلع اللي قريب منك في دولتك و خصوصا السعودية أو دول الخليج العربي فإن هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة جدا الذي يساعدك على إنشاء صداقات جديدة و معرفة من حولك والوصول إلى أشخاص مهتمين بنفس مجالك وتكوين علاقات جديدة بشكل مجاني وبكل سهولة.

برنامج يطلع اللي قريب منك

إن عملية إيجاد برامج تعارف القريب منك ليست بالأمر السهل ولكننا وجدنا أن هذا التطبيق الرائع سوف يساعدك بشكل كبير جدا وتوفير عناء البحث عن برنامج دردشه مع الاشخاص القريبين منك كما انه مجاني تماما ويمكن تحميله بكل سهولة على هواتف الاندرويد والايفون من المتاجر الرسمية وبدون إعلانات ولن تحتاج إلى دفع أي رسوم لإستخدام التطبيق عبر الروابط المباشرة التالية.

8. تطبيق Nearify : من أسرع برامج تعارف القريب منك

من اسم التطبيق Nearify والتي تعني بالعربية القريب مني حيث انه تطبيق متخصص في تحديد وكشف الأشخاص من حولك حتى مدى بعيد فيمكنك التعرف على جميع الاشخاص داخل منطقتك والمناطق المجاورة بكل سهولة حيث ان التطبيق يكشف حسابات الاشخاص اعتمادا على GPS بكل سهولة وبشكل مجاني.

تطبيق-Nearify

لا يقتصر عمل هذا التطبيق الرائع على كشف الاشخاص القريبين منك فقط بل يمتد عمله إلى إيجاد أهم الأحداث الهامة من حولك أو داخل مدينتك من أجل الإلتحاق بها والتعرف على اشخاص جديدة وتكوين الصداقات المطلوبة بشكل مباشر كما تبقيك على إطلاع دائم بالأحداث القادمة التي تهمك والتي من الممكن أن تكون سببا هاما في التعرف على أشخاص مهتمون بنفس هوايتك أو حتى إيجاد شريك حياتك بكل سهولة لذلك يعد من أهم برامج تعارف القريب منك.

التطبيق مجاني بالكامل ويعد أفضل برنامج للتعارف على القريبين منك والبدء في تكوين صداقات جديدة بشكل مجاني تماما ومتوفر للتحميل على هواتف الاندرويد بشكل مجاني عبر الرابط الرسمي التالي.

9. برنامج Twoo : أفضل برنامج تعارف بدون حساب

من التطبيقات الشهيرة جدا حاليا في الوسط التقني هو تطبيق Twoo الذي لاقى رواجا ومنافسة كبيرة جدا في مجال برامج تعارف القريب منك مع دعم العديد من المميزات والخصائص الغير موجودة بالتطبيقات الاخرى مثل نشر البوستات والتفاعل مع كل ما يتم نشره عن طريق الأشخاص من حولك.

أفضل برنامج تعارف بدون حساب

يسهل عليك هذا التطبيق الرائع الوصول إلى الأشخاص من حولك بشكل سهل وسريع جدا حيث يعتمد على GPS في تحديد مكانك الحالي بدقة عالية و كشف كل الأشخاص القريبين منك الذين يقومون بإستخدام نفس التطبيق بسهولة تامة.

يمكنك بعدها مباشرة إرسال طلب صداقة أو التحدث مباشرة مع الأشخاص من حولك بدون أي قيود كما يمكنك متابعة كل ما يتم نشره من هوئلاء الأشخاص عن طريق زيارة البروفايل الخاص بهم والبدء في التفاعل على كل ما يتم نشره من خلالهم بشكل مجاني وسهل وبدون طلب صداقة ايضا.

كما يوفر لك تطبيق Twoo خدمة المحادثة المباشرة بالصوت و الفيديو مثل تلك الموجودة بتطبيقات التواصل الإجتماعي المعروفة بالإضافة إلى بعض المميزات الإضافية مثل الفلاتر والايموشن والعديد من الخيارات الترفيهية الاخرى بصورة مجانية.

التطبيق يتميز أيضا انه مجاني بالكامل ولا يحتاج منك دفع أي رسوم خاصة لإستخدام التطبيق كل ما عليك فعله هو تسجيل حساب مجاني بإستخدام الإيميل أو رقم الهاتف الخاص بك والبدء في إستخدام التطبيق فورا بدون أدنى قيود.

يمكنك تحميل التطبيق لهواتف الاندرويد عن طريق رابط مباشر ومجاني من متجر جوجل بلاي عن طريق الرابط الموضح بالأسفل.

10. برنامج Soudfa : من أفضل برامج تعارف القريب منك العربية

يتميز برنامج صدفة بأنه يعد من أوائل البرامج العربية بالكامل والمتخصصة في التعارف على القريبين منك في منطقتك أو مدينتك بشكل مجاني وسهل وبدون أي عناء ، حيث يساعدك على تسهيل عملية الزواج والتعرف على الأشخاص الموجودين بالقرب منك بشكل مجاني.

برنامج Soudfa

يحتوي برنامج التعارف الرائع هذا على أكثر من 8 مليون مستخدم عربي حول العالم ويمكنك التواصل مع العديد من الأشخاص بنفس الوقت وإختيار شريك الحياة المناسب لك عن طريق التوصل للشخص القريب منك والمطابق لعمليات البحث المخصصة داخل التطبيق.

كما أن التطبيق امن ويحافظ على بياناتك الخاصة بشكل كبير جدا ويمنع مشاركة أي بيانات تخص المستخدم كما يساعدك أيضا على البحث عن الأشخاص المطابقين تماما للإختيارات التي تقوم بتحديدها.

أفضل ما يميز تطبيق صدفة أيضا هو أنه مجاني بالكامل ولا يتطلب منك دفع اي رسوم لإستخدامه أو أي نوع من الإشتراكات لذلك يعد أفضل من أفضل برامج تعارف القريب منك ويمكن تحميله من منصة جوجل بلاي مباشرة عبر الرابط المباشر التالي.

11. برنامج Tinder : أفضل برنامج تعارف بدون حساب

من التطبيقات التي لاقت رواجا في الفترة الأخيرة في مجال برامج تعارف القريب منك هو برنامج Tinder حيث أنه انتشر في الوطن العربي كافة خلال فترة قصيرة بسبب سهولة إستخدامه بالإضافة إلى أنه مجاني بالكامل ولا يتطلب إنشاء حسابات لإستخدام جميع مميزاته.

برنامج تعارف بدون حساب

ما يميز هذا التطبيق أن جميع المشتركين فيه حقيقيين وأيضا يحتوي على فئة كبيرة من مستخدمي الوطن العربي بجانب انه لا يدعم الحسابات المزيفة بجانب واجهة المستخدم التي تتميز بسهولة الإستخدام والألوان مما يعطي إنطباعا رائعا أثناء إستخدام التطبيق على هاتفك.

التطبيق مجاني بالكامل ولا يتطلب دفع أي رسوم مقابل الحصول على كافة مميزاته ويتوفر للتحميل على هواتف الاندرويد والايفون أيضا بجانب عدد التحميلات الكبير عبر متجر جوجل بلاي الذي وصل لأكثر من 100 مليون عملية تحميل لذلك يعد من أفضل برامج تعارف القريب منك.

برنامج تعارف القريب منك للايفون

لم ننسى أيضا مستخدمين أجهزة الايفون الذين يبحثون عن برنامج تعارف في منطقتك أو المناطق المجاورة حيث يساعد برنامج دردشة مع القريبين منك للايفون على التعرف دوما على الأشخاص الجدد من حولك عن طريق إستخدام GPS في تحديد أماكن تواجد الأشخاص بالقرب منك بشكل مجاني.

تطبيق تعارف الايفون الذي نقصده بشرح اليوم هو تطبيق Tinder حيث يعد واحدا من أفضل برامج تعارف القريب منك مجانا و خصوصا لأجهزة الايفون حيث يتميز بقدرته الهائلة على تحديد أماكن الأشخاص من حولك بسرعة فائقة و بسرية تامة لذلك يعد هذا التطبيق أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك.

برنامج تعارف القريب منك للايفون
برنامج تعارف القريب منك للايفون

بعد تجربتنا المتواضعة للبرنامج تم التأكد من أنه يعد من أفضل برامج تعارف القريب منك السعودية بالإضافة إلى أنه أفضل برنامج يحدد القريبين منك بشكل مجاني و سهل بدون الحاجة إلى شروحات معينة لإستخدام التطبيق في دولتك ، كما انه يعد من أفضل الحلول إذا كنت تريد تحميل برنامج تعارف بالقرب منك مجاني و يدعم أجهزة الايفون.

نتمنى في نهاية الموضوع أن نكون قد ساعدناك في الحصول على افضل برامج تعارف القريب منك وفقا لأحدث و أبسط طريقة توصلنا إليها في عام 2024 ، اذا اعجبتك المقالة اكتب لنا رأيك في التعليقات؛ واذا لم تعجبك نتطلع الى ملاحظتك بكل سرور.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *