تحميل يوتيوب عن طريق جوجل كروم

تحميل يوتيوب عن طريق متصفح جوجل كروم

تحميل يوتيوب عن طريق جوجل كروم أصبح متاحا الان بطريقة سهلة جدا ، حيث ان عملية تحميل فيديوهات من اليوتيوب عبر متصفح جوجل كروم تتم بواسطة إستخدام بعض الإضافات البسيطة او ما يسمى ب Plugins سوف نقوم بشرحها بالتفصيل .

و من المعروف ان الجميع يبحث عن طريقة تحميل فيديو يوتيوب من جوجل كروم من أجل الإحتفاظ بمقاطع الفيديو التي ترغب بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او حتى الإحتفاظ بها على جوالك و مشاهدة تلك المقاطع لاحقا بدون أي حاجة إلى الإنترنت .

يبحث بعض المستخدمين عن اضافة زر تحميل اليوتيوب على جوجل كروم بدون برامج اليوم سوف نقوم بشرح طريقة وضع زر التحميل أسفل مقاطع الفيديو على أي منصة مشاهدة فيديوهات على الإنترنت بكل سهولة.

يوتيوب جوجل كروم

يبحث العديد من المستخدمين عن يوتيوب جوجل كروم تحديدا وذلك بهدف تنزيل مقاطع الفيديو عن طريق بعض الإضافات التي تعمل خصيصا مع متصفح جوجل كروم فقط ، حيث ان تجربة يوتيوب متصفح كروم توفر العديد من الخصائص و المميزات الغير موجودة في المتصفحات الاخرى.

يوتيوب متصفح كروم تنزيل الفيديوهات من خلاله يتم بضغطة زر فقط مع التمتع بالقدرة على إختيار الجودة المناسبة لك حتى لا تستهلك مساحة كبيرة من جهازك الخاص ، كما أن تحميل يوتيوب جوجل كروم يوفر لك متعة المشاهدة لمقاطع الفيديو المحملة بدون الحاجة إلى إتصال بالإنترنت.

تحميل يوتيوب عن طريق جوجل كروم

في بداية الامر يجب التحقق من توافر جهاز الكمبيوتر الخاص بك على متصفح جوجل كروم حتى تستطيع تحميل يوتيوب عن طريق جوجل كروم بالإضافة إلى تحديث يوتيوب من جوجل كروم حيث أن طريقة و شرح اليوم معتمدة كليا على هذا المتصفح ، بعد ذلك سوف تقوم بإختيار إحدى الإضافات التي سوق نقوم بشرحها و كتابة روابطها في الفقرات القادمة .

1- اداة التحميل من اليوتيوب Video Downloader professional

بعد الضغط على أسم الإضافة بالأعلي سوف تقوم بالضغط على زر إضافة إلى Chrome لكي تتحمل الإضافة على متصفح جوجل كروم بكل سهولة .

تحميل يوتيوب عن طريق جوجل كروم

بعد ذلك قم بفتح موقع اليوتيوب او اي مواقع مشاهدة مقاطع الفيديو اونلاين سوف تلاحظ وجود علامة سهم إخضر بالأعلى كما بالصورة المرفقة ، قم بالضغط عليه و سوف يتم حفظ ملف الفيديو بصيغة MP4 بضغطة زر فقط .

طريقة تحميل فيديو يوتيوب من جوجل كروم

من مميزات هذه الأداة انها داعمة لكل مواقع الفيديوهات على الإنترنت غير اليوتيوب أيضا و قد وصل عدد تحميلات هذه الاداة إلى ما يقرب من 2 مليون عملية تحميل ، لذلك تعتبر الأداة الأشهر في مجال تحميل يوتيوب عن طريق جوجل كروم .

تحميل أداة Video Downloader professional

2- أداة تحميل مقاطع اليوتيوب عبر جوجل كروم Addoncrop YouTube Video Downloader

بنفس الطريقة السابقة بعد تحميل الاداة على متصفح جوجل كروم سوف تقوم بفتح أي مقطع فيديو على أي موقع مشاهدة اونلاين وسوف تلاحظ ظهور أيقونة تنزيل الفيديو أسفل الفيديو مباشرة كما بالصورة الموجودة بالأسفل .

كيفية تحميل فيديو من جوجل كروم للكمبيوتر

ما يميز هذه الاداة هي القدرة على حفظ مقطع الفيديو بجودات مختلفة تصل إلى 4K و ايضا حفظ الفيديو بأحجام مختلفة حسب ما يحتاجه جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى جوالك ويمكنك فيما بعد من قص الفيديو و التعديل عليه كما تحب ، كما يمكن أيضا حفظ الفيديو بأكثر من إمتداد بضغطة زر .

كما يتوفر في الأداة أيضا مدير التحميلات ، المسؤول عن متابعة جميع مقاطع الفيديو المحملة عبر الاداة و ايضا تاريخ التنزيل و إكتمال عمليات التنزيل و ما إلى ذلك للرجوع إليها فيما بعد و أيضا تحديد مجلد إفتراضي تقوم بتنزيل الفيديوهات به مباشرة بعد الضغط على زر تحميل الفيديو .

تحميل أداة Addoncrop YouTube Video Downloader

3- اضافة تحميل الفيديو من المتصفح Tampermonkey

الإضافة الاخيرة لليوم لتحميل مقاطع الفيديو عبر جوجل كروم هي أداة Tampermonkey ، فقد حققت هذه الاداة أعلى عدد تحميل على سوق جوجل كروم وصل إلى 10 مليون عملية تحميل على متصفح جوجل كروم .

من مميزات هذه الاداة حفظ الفيديوهات و امكانية رفعها مباشرة بدون تحميلها إلى جهازك على المنصات السحابية مثل Google drive  ، Dropbox و ايضا onedrive و منصات التخزين الأخرى فقط بضغطة زر .

تحميل الفيديو من جوجل كروم للاندرويد

ايضا كغيرها من الأدوات يمكنها حفظ مقاطع الفيديو بجودات مختلفة و أحجام مختلفة سواءا من موقع اليوتيوب او غيرها من مواقع مشاهدة الفيديوهات اونلاين .

تحميل اداة Tampermonkey 

أخيرا اتمنى انني استطعت مساعدتك في تحميل يوتيوب عن طريق جوجل كروم بشكل مبسط ، اذا اعجبتك المقالة اكتب لنا رأيك في التعليقات؛ واذا لم تعجبك نتطلع الى ملاحظتك بكل سرور.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *