شرح تحميل واتساب على هواوي بسهولة 2022

تحميل واتساب على هواوي 1

تحميل واتساب على هواوي ليس بالأمر السهل في بعض الهواتف الجديدة من هواوي التي لا تحتوي على متجر جوجل بلاي لذلك اليوم سوف نقوم بإيضاح الطريقة السهلة و المضمونة لذلك.

لذلك يتم البحث عن طريقة تحميل الواتساب من App Gallery او ما يسمى متجر هواوي للتطبيقات ، فهو يضم مجموعة كبيرة من التطبيقات المختلفة سواء كانت تطبيقات التواصل الاجتماعي، أو تطبيقات الترفيه المختلفة.

المميز بهذه المنصة هو هسولة تحميل تلك التطبيقات بسهولة وبخطوات بسيطة، من خلال المتجر يتم البحث عن الواتس اب وتحميله، وسنوضح من خلال السطور التالية في موقعنا تحميل برامج طريقة تحميل واتس اب لجوال هواوي.

تحميل واتساب على هواوي

يتيح متجر App Gallery إمكانية تحميل الواتساب من خلال خطوات بسيطة وسهلة، بحيث يتم الضغط على كلمة تثبيت، لتنزيله على الجهاز.

تحميل واتساب على هواوي

ويمكن بعد التسجيل فيه القيام باعدادات النسخ الاحتياطي للجهاز من خلال الاعدادات والدردشه ثم يتم اختيار عملية النسخ الاحتياطي ليتم حفظ نسخة من الدردشة على الجهاز.

نقل البيانات من جهاز لآخر عن طريق واتساب هواوي

يوفر واتساب هواوي إمكانية نقل البيانات من جهاز لآخر بحسب نوع الجهاز الذي يتم نقل البيانات منه، ومن انواع الأجهزة التي يتم نقل البيانات منها ما يلي:

  • نقل البيانات من Ios لجهاز هواوي

بسبب القيود التي تفرضها واتساب يصعب نقل البيانات من جهاز IOS إلى هواوي.

  • في حالة أي نوع جهاز آخر يتم نقل البيانات من خلال تحميل برنامج استنساخ البيانات فقد تم تثبيته في متجر هواوي بحيث يتم تحميله من المتجر، وهو متوفر على الأجهزة من قبل الكثير من العلامات التجارية الأخرى، ويتم استخدامه كالتالي:

_ يتم فتح استنساخ البيانات على الهاتف الجديد، ويكون تم تثبيت التطبيق في جهاز هواوي من قبل، إن لم يتم تثبيته تقوم بفتح متجر هواوي لتثبيت التطبيق من خلاله.

_ في الهاتف الجديد قم بفتح استنساخ الهاتف بحيث أن التطبيق قد تم تثبيته من قبل ثم يتم اختيار “هذا هو الجهاز الجديد”، والأنتقال لصفحة تحديد نوع الجهاز القديم بما يتوافق مع العلامة التجارية التابع لها الجهاز، والبقاء مع صفحة رمز الاستجابة السريعة.

_ في الجهاز القديم ليتم إرسال البيانات قم بفتح صفحة استنساخ الهاتف على الهاتف القديم، والضغط على “هذا هو الجهاز القديم” يتبعها عمل مسح لرمز الQR في الهاتف الجديد، يأخذ بعض الوقت لنقل البيانات.

_ النقر فوق كلمة التالي ثم الضغط على كلمة نقل بحيث يتم نقل البيانات الخاصة بالمستخدم، وفي حالة رغبتك في التحقق من تضمين بيانات الواتساب يتم من خلال التطبيق والواتساب.

_ في حالة وجود مشكلات في الشبكة أو أي مشكلات غير متوقعة يتم الأتصال يدويا من خلال فتح الاعدادات ثم الشبكة اللاسلكية على الهاتف القديم من أجل الانضمام للشبكة اللاسلكية التي تعرض على الهاتف الجديد، وعندما يتم الأتصال بنقطة wifi يمكن عمل مسح لرمز QR مع نقل البيانات مرة ثانية.

استخدامات واتساب على هواوي

بعد تحميل تحميل واتساب على هواوي سوف تحصل على كل الامتيازات المختلفة الموجودة على متجر بلاي ستور بحيث يمكن عمل مزامنة للبيانات.

مع إمكانية تحميل أحدث إصدار من الواتساب، كما يتم استخدام كل الاعدادات المختلفة الموجودة في الواتساب.

وبعد تحميل التطبيق وتشغيله يمكن التفاعل والمراسبة مع الأصدقاء، كما يمكن تفعيل نشاطك التجاري من خلال التطبيق الذي يوفر تلك الميزة للمستخدمين، ويوفر متجر هواوي إمكانية تحميل أحدث إصدار من تطبيق واتساب الذي يعمل مع كل انواع هواتف هواوي المختلفة مع إمكانية التحديث.

وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة كل ما يخص تحميل واتساب على هواوي وطريقة تحميله من متجر هواوي الذي يوفر خاصية التحميل بكل مميزاته المختلفة والتمتع بها .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *