تحميل برنامج تقسيم باقة النت علي المشتركين 2023

تحميل برنامج تقسيم باقة النت علي المشتركين 2022

تحميل برنامج تقسيم باقة النت علي المشتركين 2023 و تقسيم الإنترنت بالتساوي على الأجهزة و برنامج توزيع جيجات على مشتركي الشبكة و تحديد استهلاك كل جهاز متصل بالراوتر و تحديد كمية الداونلود للمشتركين فى شبكة الواى فاى و برنامج تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر للكمبيوتر وغيرها من طلبات البحث المشابهة التي يتم البحث عنها في الفترة الاخيرة بكثرة .

ولذلك يا احبابي ومن خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم البرنامج الاسطوري selfishnet الذي يمتلك الكثير من المهام التي لا غني عنها وسوف نتحدث عنها بالتفصيل في هذا المقال فاذا كنت من المهتمين بـ برنامج تقسيم باقة النت علي المشتركين 2023 فتابع معنا الي النهاية .

تحميل برنامج تقسيم باقة النت علي المشتركين 2023

اهلا وسهلا بكم زوار مدونة تحميل برامج ، يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم واحد من اهم واقوي البرامج التي تعمل علي تقسم سرعة الانترنت الشهرية علي المستخدمين ، بحيث لا يقوم احد المستخدمين باستهلاك نسبة اكبر من باقة الانترنت بل من خلال هذا البرنامج سوف تتمكن ايضا من تحديد السرعة الخاصة بكل جهاز علي الشبكة فاذا كنت من المهتمين بهذا الامر فتابع معي الي نهاية المقال .

معلومات برنامج تقسيم باقة النت علي المشتركين 2023

برنامج selfishnet أصبح من البرامج الهامة في الفترة الاخيرة حيث أصبحنا نرى برامج كل ما عليها أن تقوم ب تقسيم سرعة النت على المشتركين في شبكة الواي فاي وذلك حتى يتم تحديد نسبة معينة من الانترنت لكل مشترك وهذا مفيد جداً في حالة كان يشترك عدد كبير من الأفراد في الشبكة الواحدة بالراوتر.

كما يمكن ايضا استخدامه في الشركات التي تستخدم شبكة واحدة لكل عملائها وخلال هذا المقال الجديد سنتحدث عن تحميل برنامج سيلفش نت وسوف نقوم بشرح أهم مميزات و عيوب برنامج سيلفش نت .

يرشح مستخدمين برنامج تقسيم سرعة الشبكات بين المشتركين استخدام برنامج سيلفش نت فقد استخدمه الكثير من الاشخاص والشبكات وتمكنوا بالفعل من تسريع النت بعد أن قاموا بعمل تجزئة على المشتركين في تلك الشبكة .

كما يساعد هذا البرنامج على معرفة سرعة النت من الروتر ايضا كما أنه لا يتوقف على تقسم الشبكة فقط بل يقوم بتحديد السرعة التى تناسب استخدام كل فرد، وتقوم بتحديد سرعة معينة عند التحميل من خلال الإنترنت للتحكم في الأجهزة المتصلة وقطع الأنترنت عن المشتركين الغير مرغوب بهم لذلك يعد أفضل برنامج لتقسيم و تحديد سرعة الإنترنت للمتصلين بالراوتر .

امكانيات برنامج تقسيم باقة النت علي المشتركين 2023

يوجد عدة استخدامات فريد لهذا التطبيق تحصل عليها عند تحميل برنامج سيلفش نت تتمثل فيما يلى :

  • إظهار جميع الأشخاص الذين قاموا بالدخول على شبكتك .
  • حذف جميع الأوامر التى تتوقف بشكل مؤقت ومفاجأة لمدة كبيرة.
  • برنامج سيلفش نت يمكنك من الحصول على العناوين الخاصة للمشتركين بجميع الاجهزة التى يتصل بها شبكتك و تقسيم سرعة النت على المشتركين.
  • التحكم في السرعة الخاصه لكل فرد بشكل كامل واعطاءه السرعة التى لا تضر صاحب الشبكة.
  •  تعديل سرعة التنزيل عند تواجد أحد المستخدمين يقوم بتحميل برنامج او ا شئ ما.
  • التمكن من قطع اتصال شخص ما من شكتك ويمكن ايضا ان تقوم بحظره ومنعه نهائيا من ان يصل الى اسم شبكتك و يمكن من خلال البرنامج معرفة المتواجدين معك على الراوتر و تحديد المتصلين بشكل مباشر مجانا.
  • يمكن أن يقوم هذا البرنامج بالتعرف على كروت الانترنت جميعها سواء كانت داخليه او خارجيه.
  • امتلاك البرنامج واجهة بسيطة وغير معقدة يمكن استخدامها بكل سهولة.
  • يقوم البرنامج بعرض تقرير خاص عن كل جهاز من الأجهزة التي تتصل بالشبكة، ويقوم باخبارك بإسم الجهاز والكود الخاص به وايضا يعرفك كم تم استخدامه من الشبكة الخاصة بك لتحديد الجهاز صاحب اعلى إستهلاك.
  • يبين الاستخدام الذي تم استهلاكه في الأسبوع الواحد وفى اليوم والشهر للمتصلين و ايضا يتم اعلامك بكل ما يتم عرضه وعند استخدام جزء كبير من الشبكه بشكل مفاجئ يتم وضع اسمه لك.

بعض الصور من برنامج تقسيم باقة النت علي المشتركين 2023

تحميل برنامج تقسيم باقة النت علي المشتركين 2022 .

تحميل برنامج تقسيم باقة النت علي المشتركين 2022 .

تحميل برنامج تقسيم باقة النت علي المشتركين 2022 .

رابط تحميل برنامج تقسيم باقة النت علي المشتركين 2023

للتحميل اضغط هنا

ابلغنا عن رابط لا يعمل او اي مشكلة اخري 

وهكذا يا احبابي نكون قد انتهينا من مقال اليوم فيما يخص برنامج تقسيم باقة النت علي المشتركين 2023 اذا صادفتك اي مشكلة يمكنك اخبارنا بها من خلال خاصية التعليقات .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *