برنامج تنزيل أغاني للايفون مجانا 2023

برنامج تنزيل اغاني للايفون 2020

برنامج تنزيل أغاني للايفون ، البعض قد يرى أن مهمة تنزيل الموسيقى على أجهزة الايفون بنظام IOS أمرُ يكاد أن يكون يكون مستحيلاً>

خاصة لتحميل موسيقى من اليوتيوب او موقع soundcloud وتشغيلها بدون انترنت، ولكن هذا ليس بصحيح.

حيث أتينا لكم اليوم بشرح برنامج تنزيل أغاني للايفون بطريقة مجانية بواسطة أفضل التطبيقات المتخصصة في هذا الامر .

يمكننا تذكر الفترة التي قامت بها شركة Apple بتقديم الأغاني و الموسيقى المجانية بشكل أسبوعي او لمدة أيام قليلة على iTunes لمستخدمين الايفون، ولكن للأسف لم تعد تلك الميزة متاحة الآن!!

لا داعي للقلق هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنكم من خلالها تحميل أغاني للايفون iphone ونقلها للموسيقى .

أفضل برنامج تنزيل اغاني للايفون

ليس هناك أفضل من المقاطع الموسيقية و الأغاني المجانية، ونحن نعلم جيداً أنكم تبحثون عن برنامج تحميل اغاني للايفون بدون نت.

حيث أصبح هناك العديد من تطبيقات و برامج الموسيقى التي تسهل على مستخدمي IOS من تحميل الاغاني على أجهزة iPhone، iPad، iPod Touch.

لذلك إذا كنتم من الأشخاص المدمنون على تحميل و سماع الأغاني، تالياً سوف نوضح لكم افضل طريقة للتنزيل المجاني للموسيقى لهواتف الايفون عبر أفضل برنامج تنزيل أغاني للايفون بدون أي رسوم عبر برنامج تحميل الاغاني للايفون .

برنامج تحميل اغاني mp3 للايفون مجانا Spotify

برنامج spotify music يتيح تحميل الاغاني على الايفون و ايضا مقاطع الفيديو، وتمكن المستخدمين من الوصول إلى مكتبة موسيقية ضخمة تحتوي على ملايين من الاغاني و الكثير من الفنانين من كافة أنحاء العالم عبر برنامج واحد فقط.

يمكن القول أن تطبيق تحميل الاغاني للايفون هذا يعد من أشهر تطبيقات البث الصوتي حول العالم و افضل برنامج تنزيل أغاني للايفون ويضم 155 مليون مشترك، بالإضافة إلى 345 مليون مستخدم حول العالم.

الإصدار الأول للتطبيق كان في عام 2008 ومنذ ذلك الحين يحتوي Spotify الآن 70 مليون من المقاطع الصوتية المختلفة و الاغاني، بالإضافة إلى ما يقارب من 2 مليون عنوان مجاني من البودكاست.

يمكن أيضاً أن يقوم المستخدم بالترقية والحصول على مميزات اخرى من خلال Spotify Premium والتي من خلالها يصبح هذا البرنامج افضل برنامج تنزيل اغاني للايفون مجانا .

مميزات برنامج تنزيل اغاني للايفون Spotify

برنامج تنزيل أغاني للايفون

البعض قد يتساءل عن سبب كون هذا التطبيق أفضل برنامج تنزيل أغاني للايفون ، ويجدر الإشارة إلى أنه يحوي العديد من الخصائص الرائعة التي يقدمها لمستخدمي الايفون.

وبالتالي فهو يوفر تجربة مستخدم تفوق الخيال، وتالياً سوف نتطرق للحديث عن أهم الوظائف التي يحزمها تطبيق spotify music للايفون :

  • ميزة Data Saver.
  • ميزة On-demand Playlists.
  • أداة Assisted Playlisting.
  • خاصية Like & Hide.

1- خاصية Data Saver

بلا شك أن الجميع يعتمد على خدمة الاستماع والتنزيل على الـWiFi، ولكن ما إذا كنا بالخارج ونرغب بالاستماع إلى برنامج اغاني للايفون بدون انترنت.

تطبيق “سبوتيفي” الأنسب بالتأكيد في هذا الأمر، حيث يقدم ميزة توفير “بيانات الهاتف” أثناء الاستماع أو التحميل على جهاز الايفون، حيث يمكن أن يتم تشغيل وضع موفر بيانات الهاتف” بالإنترنت وبذلك يستهلك المستخدم بالساعة الواحدة 10 ميجا بايت فقط من البيانات.

2- ميزة On-demand Playlists

الميزة الرائعة التي يوفرها أيضاً التطبيق لمستخدمي الايفون، هو إمكانية إنشاء 15 قائمة منفصلة لتشغيل افضل الاغاني بدون تنزيل.

وهي تكون متاحة عند طلب المستخدم إياها، ولكن يمكن فقط الاستماع إلى 6 اغاني فقط يومياً ويمكن أيضاً إجراء التحديثات باستمرار على تلك القوائم للاستمتاع بالمفضلات الجديدة من الاغاني مجاناً .

3- ميزة Assisted Playlisting

يسهل تطبيق سبوتيفاي للايفون على مستخدميه الوصول إلى أفضل القوائم المتوافرة حالياً من خلال خاصية “اقتراحات قوائم التشغيل”.

حيث يمكن أن يقوم المستخدم باختيار الفنان والاستماع إلى بعض الاغاني، وبعد ذلك يقوم تطبيق spoify تلقائياً بطرح افضل اقتراحات اغاني متعلقة بتلك القائمة و افضل نوع من ال music.

4- خاصية Like & Hide

بمجرد تشغيل برنامج Spotify سنجد أنه أفضل تطبيق تنزيل أغاني للآيفون 2020، وذلك لأنه يدعم خاصيتي الإعجاب والإخفاء.

حيث يتقمص التطبيق بعض خصائص تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يتيح للمستخدم عمل “إعجاب” على بعض الاغاني وبالتالي سوف تظهر علامة ♡ على المقاطع التي قمت بتفضيلها.

وبعد ذلك يمكن تشغيل وضع “الإخفاء” Hide للقوائم غير المفضلة لمنع ظهورها مرة أخرى.

مميزات إضافية في تطبيق Spotify

لا يقتصر الأمر على سماع و تحميل الاغاني للايفون فقط، بل هناك العديد من الوظائف التي يضعها تطبيق سبوتيفاي بين يدي المستخدم، وتلك الوظائف تنحصر في:

يمكن تشغيل تطبيق تحميل اغاني للايفون على العديد من الأجهزة سواء أجهزة الكمبيوتر، أو الأجهزة اللوحية، أو الهواتف الذكية بما فيها الآيفون والاندرويد ، وأجهزة التلفاز، ومُكبرات الصوت للاستماع إلى الموسيقى دون الحاجة للجوال.

البرنامج يقدم ميزة الانتقال بين الأجهزة بطريقة سهلة للغاية من خلال خاصية Spotify Connect.
إمكانية تشغيل وإنشاء المحطات الإذاعية راديو FM داخل التطبيق.

يمكن للمستخدمين التنقل والاختيار من بين ملايين من افضل الأغاني الكلاسيكية، والحديثة، والحصرية من خلال خانة بحث والتصفح داخل التطبيق.

تقديم الموارد والتوصيات للمستخدمين ومنها Daily Mix، Discover Weekly، Release Radar.

إمكانية التعرف إلى كافة الموسيقى والأغاني التي يتابعها الأصدقاء في الوقت الفعلي.

افضل برنامج لتحميل الاغاني و تشغيلها للايفون

يوجد أيضا بعض البرامج الاخرى المختصة في تحميل اغاني للايفون بشكل مجاني يمكنك تحميلها على الأيفون مباشرة أو حتى للاندرويد ومنها :

1- تحميل اغاني للايفون عن طريق برنامج audiomack

بكل إختصار هو برنامج تنزيل أغاني للايفون يتيح لك تحميل اغاني على جهازك الايفون مجانا بكل سهولة كما انه يساعدك لتنزيل اي نوع من music والإستماع إليها بدون انترنت و بدون تحميل برنامج اغاني للايفون يعد افضل تطبيق في هذا المجال  .

رابط تحميل البرنامج من هنا .

2- تحميل اغاني للايفون عن طريق برنامج anghami

يعتبر تطبيق انغامي اقوى برنامج تنزيل أغاني للايفون حيث يسمح لك بتحميل اغاني للأيفون و الإستماع إليها بدون اتصال بالإنترنت كما يوجد به خاصية stream لبث الاغاني مباشرة لك مستخدمي التطبيق .

رابط تحميل البرنامج من هنا .

3- تحميل اغاني للايفون عن طريق برنامج sound cloud

يلجأ بعض المستخدمين دائمًا إلى تحميل البرنامج الشهير للأغاني ساوند كلاود حيث يتيح لك الإستماع إلى أي نوع من الاغاني وتنزيل الاغانى على هاتفك أيضا بدون حدود و بدون الحاجة إلى إنترنت .

رابط تحميل البرنامج من هنا .

تحميل برنامج تنزيل أغاني للايفون

Download Spotify For Iphone (رابط التحميل )
المقدمSpotify
حجم التطبيق154 M.B
الإصدار الحاليiOS 12.0 And Up
التوافقiPhone / iPad / iPod touch / Apple TV
الفئة العمرية  +12
اللغاتالعربية + 55 لغة أخرى

في نهاية الموضوع نتمنى أن نكون قد وفقنا في مساعدتك على تحميل أفضل برنامج تنزيل أغاني للايفون ، واذا كان لديك أي استفسار لا تتردد في تركه لنا في التعليقات .

شاهد أيضا على موقعنا :

 برامج تعارف القريب منك

تحميل vpn للكمبيوتر مجانا

زيادة متابعين تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *