تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

تحميل برنامج داونلود مانجر

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة : هناك العديد من برامج التحميل المتوفرة على شبكة الانترنت والتي بدورها تقوم بتحميل الفيديوهات او البرامج من مواقع الويب المنتشرة على محركات البحث، واليوم سوف نتحدث عن اشهر برنامج للتنزيل وهو داونلود مانجر.

ان برنامج Internet Download Manager مملوك للشركة العملاقة Tonec Inc، والتي تهتم بتطوير تطبيقات الانترنت منذ عام 1990، ويعتبر هذا البرنامج اسرع برنامج تحميل بدون منازع، فما هي طريقة استخدامه، وهل يمكن تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة ؟ هل يمكنك شراء برنامج داونلود مانجر؟ هذا ما سوف اقدمه لك في هذه المقالة؛ تابع الشرح.

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة
تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

مواصفات برنامج داونلود مانجر

  1. سهل الاستخدام، ويمتلك واجهة للمستخدم بسيطة جدا ولا تحتاج الى خبره.
  2. يمكّنك من تحميل اي شيء عن طريق الانترنت من برامج وصور وفيديوهات واغاني وغيرها.
  3. متوافق مع كافة متصفحات الانترنت.
  4. يعمل بشكل تلقائي، فبمجرد ان تقوم بالنقر على اي برنامج او مقطع فيديو سيتولى هو مهمة التحميل.
  5. يرتب الملفات التي يتم تنزيلها من النت حسب امتدادها، فهو يقوم بترتيب الملفات المضغوطة بشكل منفصل عن ملفات الفيديو او الصوت..الخ.

شراء برنامج داونلود مانجر

عموما؛ يتوفر من هذا البرنامج نسختين؛ واحدة مدفوعه والاخرى مجانية و يمكنك تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة ويندوز 10 من ميديا فاير في نهاية الموضوع ، فاذا كنت تريد شراء برنامج IDM، انصحك بان تذهب الى الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج وتكمل عملية الشراء، حيث يبلغ سعر برنامج دوانلود مانجر لمستخدم واحد ولمدة عام كامل 11.95 دولار.

شراء برنامج داونلود مانجر، لمدة 365 يوم بسعر 11.95 دولار.

كيفية تشغيل تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

هناك العديد من طرق التنزيل باستخدام برنامج داونلود مانجر IDM، والتي سوف اذكرها لك بالتفصيل:

  1. التنزيل من المستعرض بشكل مباشر يُمكنك استخدام برنامج داونلود مانجر لتنزيل الفيديوهات من متصفحك المفضل بشكل مباشر، سواء كنت تستخدم متصفحات ذات شعبية كبيرة مثل جوجل كروم وانترنت اكسبلورر وموزيلا فايرفوكس أو أقل شهرة مثل AO أو نيت سكيب.
  2. إضافة رابط الفيديو يدويا يُمكنك بسهولة نسخ رابط الفيديو ولصقه في المربع المخصص له في داونلود مانجر لبدء عملية التنزيل
  3. استخدام الماوس، وهذه الطريقة تم دعمها في الإصدارات الأحدث من البرنامج، حيث يُمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على أي محتوى مرئي على المتصفح ومن ثم تنزيله مباشرة.
  4. السحب والإسقاط من أسهل الطرق الحديثة لتحميل الفيديوهات هي سحب رابط الفيديو وإسقاطه في مكانه المخصص، تم دعم هذه الطريقة في متصفحات مثل أوبرا ونيت سكيب وكذلك . IE.
برنامج انترنت داونلود مانجر
واجهة تشغيل برنامج داونلود مانجر

مميزات تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

  1. تقسيم التنزيلات المتعددة إلى تيارات متعددة بزيادة سرعة التحميل.
  2. امكانية زيادة عدد طلبات الاستعلام لزيادة تحميل الملف من 8 طلبات في ان واحد إلى 32 في الاصدارات الجديدة .
  3. إمكانية التعامل مع طلبات استعلام متعددة.
  4. ترتيب قائمة التنزيلات الأخيرة لسهولة الوصول إلى الملفات.
  5. إمكانية استكمال التحميل أو إيقافه حسب الرغبة .
  6. تحميل الفيديو من مواقع الفيديو ذات الزمن الحقيقي ( المواقع التي تبث فيديو مباشر مثل المحطات الإخبارية أو الرياضية ).
  7. تجزئة ديناميكية في جميع مراحل عملية التحميل فمثلا إذا انتهى من الجزء رقم 3 قبل باقي الأجزاء فأنه يحول الفائض من سرعة التحميل إلى الملف رقم 4.
  8. يدعم بروتوكولات :بروتوكول نقل النص الفائق ، بروتوكول نقل الملفات ، بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن ، MMS ومايكروسوفت ISA.
  9. يدعم بروتوكولات التوثيق: الأساسي، والتفاوض، NTLM.
  10. التحميل من المواقع التي تتطلب تسجيل دخول حيث يزوده المستخدم باسم المستخدم وكلمة المرور.
  11. يدعم متصفحات الويب : إنترنت إكسبلورر ، أوبرا ، نيتسكيب نافيجيتور ، أبل سفاري ، فلوك ، جوجل كروم ، وموزيلا فايرفوكس ، غيرها…

معلومات إضافية حول برنامج داونلود مانجر مجانا IDM

  • أسم البرنامج : Internet download manager
  • الإصدار الحالي للبرنامج : 6.4
  • حجم البرنامج : 11 ميجابايت

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة ويندوز 7 من ميديا فاير

عن طريق زيارة الرابط بالأسفل سوف تتمكن من تحميل برنامج داونلود مانجر على ويندوز 7 بكل سهولة لانه من الأنظمة المدعومة لدى البرنامج بدون أدني مشكلة

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة من ميديا فاير

برنامج Internet Download Manager مفعل تلقائيا للأبد

من خلال رابط موقع الميديا فاير المذكور بالأسفل فإنك سوف تحصل على برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة ومفعل مدى الحياة بشكل تلقائي بدون أي تدخل منك و داعم أيضا للعمل على بيئات الويندوز المختلفة مثل ويندوز xp و ويندوز 7 و أيضا ويندوز 10.

الرابط الموجود بالأسفل يضم نسخة رائعة من البرنامج مفعلة مدى الحياة وتعمل على جميع أنظمة الويندوز وداعمة أيضا لأي نوع من الأجهزة سواء 32bit أو 64bit يمكنك تشغيلها مباشرة بدون أدنى عناء.

طريقة تفعيل برنامج داونلود مانجر مجانا مدى الحياة

بعد تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة من خلال الرابط الموضوع في الفقرة السابقة سوف تحصل على ملف مضغوط من نوع rar بحجم 15 ميجابايت تقريبا وبداخله ملفات التسطيب المباشرة للبرنامج بجانب مجلد اخر يضم الباتش.

قم بتسطيب برنامج idm عن طريق ملف exe الموجود بإسم idman641build2.exe وبعد إنتهاء عملية التسطيب على الكمبيوتر الخاص بك قم بتشغيل ملف الباتش المرفق على حسب نوع نواة جهازك إذا كانت 32bit أو 64bit.

بعد الإنتهاء من عملية التفعيل قم بعمل إعادة تشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص ومن ثم يمكنك إستخدام برنامج داونلود مانجر مجانا مدى الحياة بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو القيام بأي عمليات تسجيل أو تفعيل اخرى طيلة مدة إستخدامك للبرنامج.

أخيرا اتمنى انني استطعت مساعدتك في تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل ، اذا اعجبتك المقالة اكتب لنا رأيك في التعليقات؛ واذا لم تعجبك نتطلع الى ملاحظتك بكل سرور.

مقالات أخرى قد تعجبك:

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *