أسرع برنامج تحويل الفيديو الى mp3

برنامج تحويل الفيديو الى mp3

هل تريد تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 بكل سهولة و بضغطة زر فقط ، اليوم نشرح لك أفضل و أسرع برنامج يقوم بتلك العملية بسرعة و مجانا مع رابط التحميل المباشر.

البعض قد يجد العديد من مقاطع الفيديو لبعض من الأغاني المفضلة ، ولكن بعد تحميل فيديو من اليوتيوب تبقى مشكلة تحويل فيديو الى صوت وهذا ما سوف نشرحه في موقعنا تحميل برامج.

و ايضا العثور على مواقع تبويب تعمل على تحويل الفيديو إلى mp3 اون لاين يمكن من خلالها تنزيل تلك المقاطع بطريقة مجانية وبصيغة صوتية فقط وليست مرئية وصوتية و قصها عن طريق برنامج تقطيع الاغانى mp3 cutter للكمبيوتر ، لذلك هنا لا يوجد حلول سوى الاعتماد على برنامج تحويل الفيديو لصوت .

برنامج تحويل الفيديو الى mp3

يعد برنامج Wondershare Free Video Converter  من أشهر البرامج التي تُمكن المستخدمين من تحويل الفيديو الى mp3 بسهولة وسرعة كبيرة جداً بشكل مجاني.

فهو يعد من البرامج المجانية التي من خلالها يمكن إجراء التحويلات الخاصة بتنسيقات الفيديوهات وجعلها بتنسيقات مسموعة مثل تحويل من mp4 الى mp3 ، حيث تتمثل تنسيقات الإدخال التي يدعمها التطبيق في MP4، MOV، DIVX، FLV، M4V، MPEG، AVI، MPG، WMV، 3GP، MP2، M4P، NSV والمزيد.

برنامج تحويل الفيديو الى mp3

ولكن لا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل لذلك البرنامج الرائع العديد من الاستخدامات الأخرى، فالجدير بالذكر أن تنزيل برنامج تحويل الفيديو الى صوت Wondershare يقدم ميزة التحرير على ملفات الوسائط.

حيث أصبح من خلاله أمر إجراء التحرير على مقاطع الفيديو ، و قص الفيديوهات ، وتدويرها، وترجمتها، ودمجها أمراً أسهل من ذي قبل.

مميزات برنامج تحويل الفيديو الى mp3

بعد مراجعة هذا التقرير سوف تنتهي مشكلة البحث عن برنامج تحويل الفيديو الى mp3 ، حيث يمكنكم الاعتماد على محول الصيغ الرائع بشكل مجاني في تحويل الفيديو mp3 الذي من خلاله يمكنكم الحصول على العديد من الميزات الرائعة والتي منها :

1- يعد من البرامج المجانية و ايضا اسهل برنامج لتحويل الفيديو الى mp3 التي تقدم واجهة مستخدم سهلة للغاية.

2- يمكنك من القيام ب تحويل فيديو إلى mp3 من موقع اليوتيوب وأي من مواقع الفيديوهات الأخرى على الإنترنت.

3- يقدم البرنامج نسخة تجريبية لتحديد ما إذا كان مناسباً أم لا في تحويل فيديو ل mp3 .

4- بعد تحميل محول الفيديو إلى mp3 سوف تجد أدوات تم دمجها خصيصاً لصُنع صور الـGIF المتحركة.

5- استخدام مزايا استخراج الصوتيات من أي مقطع فيديو، مع إمكانية تحويل جميع المقاطع المرئية إلى أي من الصيغ الأخرى مثل صيغة mp3 .

6- برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للكمبيوتر عربي و يمكن من خلاله الاستفادة من أداة تسجيل الفيديو لأجهزة الكمبيوتر.

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3

يمكنكم تحميل برنامج تحويل الفيديو الى صوت لأجهزة Windows بطريقة مباشرة من خلال الموقع الرسمي بنقرة واحدة من خلال هذا الرابط .

يمكنكم أيضاً تحميل البرنامج لأجهزة Mac من خلال الرابط التالي.

أسهل برنامج تحويل من mp4 الى mp3

برنامج VLC

يمكن القول إنه من أفضل برامج تحويل الفيديو الى صوت و ايضا منافس برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو و يعد الشكل المختصر لمشغل الوسائط الذي يحمل نفس الاسم، حيث يعد من أكثر مشغلات الوسائط شيوعاً للكمبيوتر بين مستخدمي أجهزة Windows.

تحويل من mp4 الى mp3

برنامج VLC يحتوي على جُملة من الخصائص الرائعة التي يجهلها نسبة كبيرة جداً من المستخدمين، وذلك حيث أنه يدعم الهواتف المحمولة، بجانب احتوائه على عدد كبير من الدعم في تشغيل ملفات الفيديو و اي ملف صوت .

كما أنه يمكن الاعتماد عليه كأهم أداة تعمل على ضغط ملفات الوسائط، لذلك يمكنكم من خلال برنامج VLC تحويل الفيديو إلى صوت mp3 .

وللحديث عن تنسيقات الإدخال التي يدعمها البرنامج فهي تتمثل في VLC، AVI، 3GP، MIDI، FLV، MKV، AIFF، MPEG2، CD، DVB، VOB، RAW، MXF والمزيد من التنسيقات الأخرى.

لذلك إذا كنتم تبحثون عن تحميل برنامج تحويل الفيديو الى صوت mp3 فيمكنكم تجربة برنامج VLC الذي يقدم أفضل تجربة لتحويل مقاطع الفيديو وملفات الوسائط الأخرى بشكل مجاني .

مميزات برنامج VLC

البرنامج حصل على شعبية كبيرة جداً منذ إطلاقه لأول مرة، بجانب حصوله على ملايين من عمليات التنزيل والتقييمات من قِبل المستخدمين.

وهذا لا يأتي هباءً بل بفضل الخصائص الرائعة التي يقدمها التطبيق، ويمكن إيجازها في السطور التالية :

  1. إمكانية الحصول على تسجيل فيديو لسطح المكتب لجهاز الكمبيوتر.
  2. يعد أسرع برنامج تحويل الفيديو الى mp3 .
  3. تحويل مقاطع المرئية إلى العديد من تنسيقات الصوت المختلفة وأهمها الـMP3.
  4. إمكانية الاستماع إلى المحطات الإذاعية من خلال ميزة تشغيل راديو FM.
  5. يمكن للمستخدمين تشغيل كافة الفيديوهات بدون استثناء حتى صيغ الـ RAR .
  6. يمكن تشغيل vlc على العديد من أنظمة التشغيل مثل Windows / Mac / Android .

تحميل برنامج vlc

يمكنكم تحميله برابط مباشر من خلال زيارة الرابط التالي.

في نهاية الموضوع نتمنى ان نكون قد وفقنا في تقديم أفضل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 واذا كان لديك استفسار لا تتردد في تركه لنا في التعليقات و سوف نقوم بالإجابة عليك فور تواجدنا .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *