افضل كيبورد للاندرويد 2024 | لوحة مفاتيح سريعة للاندرويد

افضل كيبورد للاندرويد

تحميل لوحة مفاتيح للاندرويد

تحميل لوحة مفاتيح للاندرويد : هل تعانون من بطء لوحات الإدخال التي تأتي مثبتة مسبقاً على هاتفكم الأندرويد؟ لا داعي للقلق حيث نأتي إليكم اليوم لتقديم افضل كيبورد للاندرويد 2024 .

هناك العديد من لوحات المفاتيح المتواجدة بمنصات التحميل، أصبح بإمكانكم بسهولة تامة استبدال لوحة المفاتيح التقليدية بأخرى تقدم لكم مزيداً من الرفاهية والمظهر اللائق بكم.

كيف أقوم بتثبيت لوحة مفاتيح جديدة على هاتفي الاندرويد ؟

بكل بساطة بعد تحميل أي نوع من لوحات المفاتيح للاندرويد يقوم هاتفك بعمل تثبيت لها كأي تطبيق تقوم بتحميله من متجر جوجل بلاي و يتم إستخدامه ك كيبورد افتراضي للاندرويد .

تحميل لوحة مفاتيح للاندرويد
تحميل لوحة مفاتيح للاندرويد

مميزات الحصول على افضل كيبورد للاندرويد

  1. الحصول على شكل كيبورد أفضل لجهازك من الكيبورد التقليدي للاندرويد.
  2. إمكانية تغيير الثيمات الخاصة بلوحة المفاتيح بكل سهولة و الإختيار ما بين مئات الثيمات المجانية.
  3. سرعة الكتابة على تطبيقات لوحة المفاتيح للاندرويد و حل مشاكل التعليق و التأخر في الكتابة.
  4. إمكانية الكتابة بالحروف المزخرفة للاندرويد خصوصا في حروف اللغة العربية طبعا.
  5. إضافة العديد من الرموز التعبيرية و الايموشن الغير موجودة في الكيبورد التقليدي لنظام الاندرويد.
  6. تحميل لوحة مفاتيح للاندرويد مجاني تماما ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم إضافية.

افضل كيبورد للاندرويد

في هذا الجزء من المقال سوف نختصر عليك عناء البحث طويلا داخل المتاجر و سوف نقوم بسرد افضل كيبورد للاندرويد بعد عدة تجارب للعديد من التطبيقات المجانية و أفضلها فيما يلي :

1.افضل كيبورد للاندرويد لوحة مفاتيح تمام tamam arabic keyboard:

افضل كيبورد للاندرويد
افضل كيبورد للاندرويد

تعتبر لوحة مفاتيح تمام افضل كيبورد للاندرويد وذلك لشهرتها الواسعه على نطاقنا العربي ، حيث وصل عدد تحميلات كيبورد تمام إلى 10 مليون عملية تثبيت و هذا عدد تحميلات كبير و فيما يلي أهم مميزاتها :

  • توافر العديد من الخطوط العربية المزخرفة.
  • خاصية تحويل الكتابة إلى فرانكو للأشخاص الذين يريدون كتابة كلمات عربية بإستخدام حروف انجليزية.
  • تحتوي الكيبورد على اكثر من 100 صورة عربية يمكن وضعها كخلفية أثناء إستخدام لوحة المفاتيح
  • يوجد بها العديد من الملصقات و الصور المتحركة لمشاهير العرب و ايضا العديد من الوجوه الضاحكة و الايموجي.
  • تمتاز بالسرعة العالية في الكتابة مع شكل عصري و حديث.
  • توافر الإدخال الصوتي عبر الأوامر الصوتية بدلا من الكتابة بشكل مباشر على الكيبورد.

2- تطبيق GO Keyboard أفضل كيبورد للاندرويد 2024 :

أفضل كيبورد للاندرويد عربي 2023

من أهم خصائص تلك اللوحة هي احتوائها على قدر كبير جداً من الثيمات المختلفة، ومن خلاله يمكنكم استخدام المئات من الرموز التعبيرية المختلفة بالإضافة إلى إمكانية تشغيل أو إيقاف مؤشر التحكم وإجراء التغييرات على المفاتيح مثل الطول والعرض والارتفاع.

3- تطبيق SwiftKey Keyboard أفضل لوحة مفاتيح للاندرويد :

أفضل لوحة مفاتيح للاندرويد

هذا التطبيق هو بمثابة صندوق العجاب لمستخدمي هواتف الـAndroid، فكونوا على ثقة عند تحميل تطبيق SwiftKey سوف تكونون خبراء في إجراء المحادثات والتواصل مع الآخرين والكتابة بسرعة فائقة.

من خلال هذا الكيبورد يمكنكم الاعتماد على طريقة الإيماءات في الكتابة، بجانب أنه يعمل اعتماداً على خاصية الذكاء الاصطناعي وتصحيح الأخطاء اللغوية وأخيراً تقديمه للوحة مفاتيح عائمة.

يمكن ايضا التحكم الكامل بلوحة الإدخال، مثل نقلها إلى أي جهة بالشاشة وتغيير الحجم ووضع الكتابة عن طريق استخدام يد واحدة فقط.

4- تطبيق Minuum أفضل أنواع الكيبورد للاندرويد :

أفضل أنواع الكيبورد للاندرويد

يمكنا القول أن هذا الكيبورد مميز جدا بألوانه و تصميمه ، ولكن بمجرد تنزيله من جوجل بلاي يلزمكم بعض الوقت للتعود عليه حيث يقدم العديد من المواصفات الرائعة ومنها تقديمه لتجربة إدخال سريعة للغاية وتم الحرص على دمج القواميس به وايضا إحتوائه على كافة الرموز التعبيرية الجديدة والبحث عن الكلمات.

5- تطبيق Fleksy Keyboard افضل كيبورد للاندرويد مزخرف :

افضل كيبورد للاندرويد مزخرف

لوحة مفاتيح Fleksy Keyboard للاندرويد من التطبيقات التي تدعم اللغة العربية بشكل مباشر و تحتوي على الملايين من الصور المتحركة Gif و ايضا الايموشنات الملونة التي تعطلي المحاظثة طابع خاص ، كما انها تتميز بوجود لوحة مفاتيح صور GIF كاملة تظهر اثناء الكتابة .

تم تحميل هذه الكيبورد من قبل 5 ملايين مستخدم حول العالم من متجر جوجل بلاي وحازت على العديد من التقييمات الإيجابية و تعتبر كيبورد Fleksy Keyboard من اهم برامج الاندرويد في وقتنا هذا .

6- تطبيق كيبورد kika أفضل كيبورد عربي للاندرويد :

أفضل كيبورد عربي للاندرويد

كيبورد كيكا 2024 للاندرويد تعد من التطبيقات المبهجة في عالم الكتابة على الهاتف حيث يمكنك الكتابة بالحروف الملونة و ايضا إستخدام قائمة كبيرة من الزخارف و الرموز التعبيرية او الصور المتحركة و بسبب هذه الخصائص وصل عدد تحميلاتها إلى 10 مليون تحميل حتى الان فإذا كنت تبحث عن احسن كيبورد مزخرف فأنك في المكان الصحيح .

تحتوى كيبورد كيكا على العديد من الخصائص المتميزة مثل إختيار صوت معين عند النقر على لوحة المفاتيح و تغيير حجم المفاتيح الأبجدية كما يمكنك إختيار صورة معينة لتستخدمها خلفية للوحة المفاتيح و ايضا وضع الكتابة باليد الواحدة .

تتميز ايضا هذه الكيبورد بإحتؤائها على تصحيح تلقائي و ذكي للتنبؤء بالكلمات ليساعدك على التخلص من أخطاء الكتابة ، و ايضا بها خاصية الكتابة عن طريق الأوامر الصوتية بكل سهولة حيث انها داعمة للغة العربية و ايضا تحتوي على قاموس شامل و متعدد اللغات .

7- تطبيق AI Type :

Ai-keyboard

تعد كيبورد Ai type هي اذكى لوحة مفاتيج خاصة بالأندرويد ، حيث تتيح الكتابة بشكل أسرع عن طريق التعرف على طريقة كتابتك مع مرور الوقت و أفضل ما يميزها هي تصميمها الرائع و ايضا إحتوائها على الكثير من الخطوط و الألوان واكتر من 1000 رمز تعبيري .

تطبيق لوحة مفاتيح Ai type تحتوي ايضا خاصية التنبوء بالكلمات الصحيحة و ايضا التصحيح التلقائي للكلمات مع دعم لأكثر من 50 لغة حول العالم ، عوضا عن إحتوائها على خاصية البحث عن طريق الصوت و ايضا اختيار التصميم المناسب للوحة الكتابة ما بين الالاف من التصاميم المجانية المتاحة داخل اعدادات التطبيق و بشكل مجاني .

8- تطبيق Grammarly احسن كيبورد للاندرويد :

احسن كيبورد للاندرويد

مما لا شك فيه أن اغلبنا سمع عن برنامج Grammarly لتصحيح القواعد الإملائية الشهيرة ، اليوم نقدم لكم نسخة الكيبورد الخاصة بالأندرويد ، ما يميز تحميل برنامج Grammarly Keyboard عن اي كيبورد اخرى هي القدرة على التصحيح اللغوي و الكتابة بثقة بدون أخطاء حيث انها تعمل على تطبيق قواعد اللغة الصحيحة للحصول على نص واضح للجميع و ليس فقط التصحيح التلقائي للكلمات .

تساعد كيبورد Grammarly للاندرويد على كتابة رسائل البريد الإلكتروني لعملائك او شركتك و التغريدات على تويتر و الرسائل النصية بشكل صحيح بدون أي اخطاء لغوية أو نحوية فيما يخص اللغة ، كما انها تعمل ايضا على تصحيح علامات الترقيم و استخدام مرادفات للكلمات.

وصل عدد تحميلات هذه الكيبورد حتى الان على أنظمة الأندرويد ما يقرب من 10 مليون عملية تثبيت ، لذلك كن واثقا انها افضل كيبورد للاندرويد لأنك سوف تحصل على كتابة نص عالي الجودة بدون أي أخطاء و بسرعة عالية .

9- تطبيق Facemoji Emoji Keyboard Lite اجمل كيبورد للاندرويد :

اجمل كيبورد للاندرويد

كيبورد Facemoji Emoji للاندرويد كما هو واضح من اسمها فإنها متخصصة في الوجوه التعبيرية و الايموشن او ما يسمى الايموجي وهذا من أفضل ما يميزها حيث ان لوحة المفاتيح هذه تحتوي على اكثر من 3600 وجه تعبيري جديد و حصري وايضا صور متحركة من نوع gif.

تتميز هذه الكيبورد بسهولة إرسال الايموشن عبر الرسائل النصية ومنشورات الوسائط الاجتماعية ورسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك ، ويمكنك من خلال الإعدادات ايضا إختيار صوت معين لنقرات المفاتيح و أيضا الإستماع إلى الموسيقى اثناء الكتابة اذا رغبت في هذا.

وصل عدد تحميلات هذه الكيبورد حتى اللحظه إلى 10 مليون عملية تثبيت عبر متجر جوجل بلاي بسبب ما تحتويه على رموز تعبيرية كثيرة و مجانية ، و ايضا امنة جدا للتحميل على اي جهاز ولا تقوم بجمع أي معلومات شخصية عنك .

10- تطبيق Simple Keyboard أسرع كيبورد للاندرويد‏ :

أسرع كيبورد للاندرويد

لوحة مفاتيح simple keyboard هي موجهة بشكل خاص إلى الأشخاص العمليين الذين يحتاجون إلى مجرد كيبورد خفيفة جدا على واجهة الاندرويد و سريعة ايضا و تلبي كافة إحتياجات الكتابة على الهاتف بحجم لا يتجاوز 1 ميجابايت لذلك فهي انسب خيار للهواتف القديمة و الضعيفة نوعا ما .

ما يعيب لوحة المفاتيح هذه هو عدم إحتوائها على أي رموز تعبيرية او صور متحركة هي فقط لمجرد الكتابة السريعة على الاندرويد و على الرغم من ذلك فقد وصل عدد تحميلات لوحة المفتايح هذه إلى نصف مليون عملية تحميل عبر متجر جوجل بلاي .

11- تطبيق Gboard أفضل كيبورد للاندرويد من شركة جوجل

تطبيق Gboard أفضل كيبورد للاندرويد

يعد تطبيق Gboard من أسرع لوحات المفاتيح في العالم لأنظمة الأندرويد حيث أنها مصنعة بواسطة شركة جوجل العالمية وتحتوي على العديد من الخصائص والمميزات الغير موجودة في باقي لوحات المفاتيح المماثلة ولعل أبرز المميزات هي وجود ملصقات متحركة من نوع GIf مجانا بدون الحاجة إلى إضافات أو برامج اخرى.

تقدم لك لوحة المفاتيح هذه أيضا ترجمة فورية للنصوص فيمكنك كتابة أي نص بأي لغة حول العالم بضغطة زر فضلا عن مميزات الكتابة بالإيمائات والكتابة اليدوية أيضا بالإضافة إلى دعم الكتابة بواسطة القلم للأجهزة الداعمة لذلك.

وصل عدد تحميلات هذا التطبيق إلى أكثر من 5 مليار عملية تحميل وأكثر من 15 مليون عملية تقييم إيجابيي عبر متجر جوجل بلاي وحده لذلك يعد Gboard هو افضل كيبورد للاندرويد بلا منازع.

12- تطبيق AnySoftKeyboard أبسط لوحة مفاتيح للاندرويد

أفضل لوحة مفاتيح للاندرويد

كما يتضح من أسم التطبيق Anysoftkeyboard فإنها داعمة للعمل على جميع أنواع التطبيقات سواء الإصدارات القديمة أو الحديثة حيث توفر لك تجربة سهلة وبسيطة أثناء الكتابة بدون أدنى تعقيد كما تتميز بإمكانية إختيار أكثر من شكل للكيبورد الخاصة بك مجانا.

يوفر لك التطبيق أيضا القدرة على التحكم في لون الكيبورد حيث يمكنك إختيار اللون المناسب لعينك فضلا عن التحكم الكامل بجميع خصائص الأزرار الموجود بالكيبورد وتخصيص ما يحلو لك ، كما انك لن تحتاج إلى دفع أي رسوم إضافية لإستخدام كافة المميزات الموجودة بهذه الكيبورد الرائعة.

تحصل هذا التطبيق المذهل على أكثر من مليون عملية تحميل عبر متجر جوجل بلاي فضلا عن 25 الف مراجعة وتقييم إيجابي لذلك يمكنك الان التمتع بتجربة هذه الكيبورد بكل إطمئنان حيث انها تعد افضل كيبورد للاندرويد من ناحية التخصيص والتعديل.

تحميل لوحة مفاتيح سريعة

إذا كنت من الباحثين عن تحميل لوحة مفاتيح سريعة لجوالك فإننا ننصحك بإستخدام تطبيق Typewise Keyboard حيث يوفر لك طريقة جديدة في عرض الحروف و الأرقام أثناء الكتابة على شكل خلايا نحل بشكل سداسي مما يجعل من عملية الكتابة سريعة جدا و سهلة خصوصا عند كتابة النصوص الطويلة وبالتالي تقلل من فرص تواجد أي أخطاء إملائية في النصوص أو الرسائل.

تحميل لوحة مفاتيح سريعة
تحميل لوحة مفاتيح سريعة

تطبيق Typewise Keyboard مجاني بالكامل و متاح للتنزيل عبر متجر جوجل بلاي بكل سهولة حيث وصل عدد تحميلات هذا التطبيق حتى هذه اللحظة إلى أكثر من مليون عملية تنزيل من مختلف دول العالم بجانب أكثر من 12 ألف عملية تقييم إيجابي للتطبيق ، وفيما يلي رابط التحميل المباشر للتطبيق.

نتمنى في نهاية المقال أن تكون قد توصلت إلى افضل كيبورد للاندرويد و ايضا أفضل كيبورد مزخرف للاندرويد اذا كان لديك أي استفسار بخصوص هذا الموضوع لا تتردد ابدا في كتابته في التعليقات .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *