زيادة متابعين تويتر | أفضل 4 مواقع زيادة متابعين تويتر مجانا

زيادة متابعين تويتر

زيادة متابعين تويتر

زيادة متابعين تويتر : ما هي الأسس التي يرتكز عليها نجاح حساب تويتر؟ أولاً التغريدات الناجحة، وثانياً قاعدة نشطة وكبيرة من المتابعين، وأخيراً إجراء عمليات إعادة التغريدات بصورة مُكثفة للظهور في أماكن أخرى.

كافة تلك الأمور تعمل على زيادة متابعين تويتر بصورة مضمونة مجانا، ومقبولة أيضاً من قِبل إدارة تويتر.

لذلك سوف نتناول في هذا المقال كيفية الحصول على متابعين لحسابك ب طرق مجانية وفعالة .

كيف ازيد متابعين تويتر ؟

إذا كنتم تمتلكون حسابات تويتر وترغبون في زيادة متابعين تويتر، فهناك عدد من النصائح والخطوات التي يجب عليكم إتباعها.

زيادة متابعين تويتر
زيادة متابعين تويتر

ويجدر الإشارة إلى أن الطرق التالية هي الناجحة، وأي من الطرق الأخرى قد تعرضكم إلى غلق الحساب، وذلك لأن إدارة تويتر قد تعتبرها غير شرعية، وإليكم أهم النصائح لزيادة متابعين تويتر:

  • ضرورة قيام المستخدم ب عدد كبير يومياً من التغريدات على التويتر وبطريقة مستمرة.
  • القيام بإجراء التحسينات والتعديلات على “الملف الشخصي” وإضافة الصور، وبعض الروابط والمعلومات.
  • استهداف التغريدات التي تجذب الأصدقاء الآخرين ليقوموا بعمل إعادة تغريد لها داخل تويتر.
  • يمكن أيضاً إضافة رابط حساب تويتر ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook، Instagram.
  • إمكانية إتخاذ خطوة تثبيت التغريدات المُفضلة بالحساب الشخصي.
  • الدخول المُكثف إلى تويتر و التركيز على “الهاشتاج” وكتابة التغريدات المستمرة لجلب عدد أكبر من المتابعين و زياده مشاهدات حسابك على تويتر مجاناً.
  • يمكن أن يقوم المستخدم من حين لآخر بنشر بعض من مقاطع الفيديو المتنوعة ل زيادة المتابعين.
  • من أهم الأمور التي تعمل على تزويد متابعين تويتر أيضاً هي نشر التغريدات في وقت واحد يومياً.

افضل 4 مواقع زيادة متابعين تويتر

ملايين من المستخدمين يومياً يعتمدون على طريقة اخرى ل زيادة متابعين تويتر و للحصول على متابعين عرب حقيقيين عن طريق موقع زيادة متابعين تويتر التي تقوم بجذب عدد كبير جداً من المتابعين يومياً.

3 2

وليس فقط لحسابات تويتر فقط، بل تستخدم أيضاً لبعض من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، إليكم نظرة خاطفة على أهم مواقع تزويد متابعين تويتر مجانا فيما يلي:

1- موقع Marioo:

من خلال هذا الموقع سوف يمكنك الحصول على متابعين متفاعلين لحسابك سواء أكان عرب متفاعلين أو أجانب أو خليجيين .

يمتاز الموقع هذا بسرعة جلب الأشخاص المتفاعلين إلى حساباتك كما انه يرتكز بالتحديد على الزوار العرب و الخليجيين ايضا لذلك فإنه أسرع طريقة بالنسبة لك في زيادة متابعين تويتر عرب بكل سهولة و بأقل الأسعار الممكنة .

كل ما عليك هو فقط إختيار الكمية المطلوبة وايضا نوع الخدمة سواء ( متابعين او لايكات أو حتى إعادة تغريد ) وبعد ذلك وضع اسم حسابك على تويتر فقط و تمتع بأسهل عملية تزويد متابعين تويتر .

2- موقع Swad:

يعد هذا الموقع أيضا من المواقع المتميزة في تقديم خدمات تزويد المتابعين من حسابات حقيقية 100% متفاعلة ونشطة مع المحتوي الذي تقدمة لتتمتع بأقوي تفاعل على تغريداتك .

ما يميز هذا الموقع في تزويد المتابعين على تويتر هو جودة الحسابات المقدمة حيث انها تكون حقيقة لأقصى درجة وتقوم بالتفاعل معك على جميع المنشورات بكل الطرق سواء لايكات او إعادة تغريد .

كما ان هذا الموقع يقدم خدماته بأقل الأسعار الممكنة في الوطن العربي ، من اليوم أصبح زيادة فلورز تويتر من الامور السهلة و السريعة جدا بفضل مثل تلك المواقع .

3- موقع Hootsuite:

وهي التي تعرف باسم أداة المسوقين ورجال الأعمال، حيث يعتمد عدد كبير منهم على هذا الموقع لتحسين ومراقبة نشاطاتهم اليومية على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

فهي أيضاً تعد من الأدوات الشهيرة التي شاعت كثيراً في الفترات الاخيرة، فمن خلالها يحصل المستخدم على كامل السلطة من الاستراتيجيات الخاصة بالتسويق، فمن خلال تلك الأداة يمكنكم بسهولة إدارة جميع مواقع التواصل الاجتماعي مجانا.

4- موقع Buffer:

تلك الأداة هي بمثابة الشخص الذي يقوم بإدارة حسابك والتغريدات وكيفية تدفقها ونشرها يومياً بشكل مجاني.

فإذا كان لديك العديد من التغريدات التي ترغب في أن تقوم بنشرها على تويتر، ولكن بالمقابل لا تملك الوقت الكافي لذلك، فيمكنكم الاعتماد على Buffer.

من خلالها لا يقوم المستخدم سوى القيام بجدولة التغريدات لتقوم الأداة بنشرها على مدار كامل اليوم بدون أي تدخل منك.

5- موقع  TweSocial:

من خلال تطبيق TweSocial أصبح الحصول على متابعين تويتر أسهل من أي وقت مضى.

حيث يمكن أن يعمل برنامج TweSocial على تعديل ملف المستخدم الشخصي ونموه للحصول على الأفضل، وذلك من خلال جذب واستهداف متابعين حقيقين.

وتميزت تلك الأداة بسرعة و زيادة المتابعين على تويتر و أصبح الموقع من أهم أدوات نمو حسابات تويتر، وذلك من خلال اعتمادها على أفضل التقنيات لزيادة المتابعين.

6- أداة زيادة المتابعين Sprout:

هي أفضل طريقة يمكن من خلالها الحصول على متابعين تويتر twitter ، وتصميمها في بادئ الأمر أتى شاملاً لكافة الأمور المتعلقة بتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل انستقرام ليس تويتر فقط.

فمن خلالها يمكن للمستخدمين ربط كافة حساباتهم الاجتماعية ببعضها البعض، والقيام بجدول التغريدات والمنشورات، بالإضافة إلى تعزيز عمل الأداة بأنها أصبحت مزودة ببعض الميزات ومنها الحصول على تقارير الاتجاهات، وتحليل الحسابات، واستكشاف قائمة المتابعين عبر تويتر و الحصول على متابعين متفاعلين لحسابك و خاصة في العالم العربي.

مواقع وبرامج أخرى لزيادة متابعين Twitter

بجانب كافة الأدوات والنصائح التي قمنا بذكرها سابقاً، هناك بعض المواقع و  برامج مختصة للحصول على خدمة متابعين جُدد وهميين followers على تويتر twitter وبأعداد كبيرة يطلق عليها اسم سيرفر يمكنك  الحصول عليها سواء عن طريق شراء نقاط داخل الموقع أو التفاعل و التبادل المجاني، ويمكنكم الاختيار فيما بينها من الجدول أدناه:

المواقعالبرامج
ViralyftCrowdfire
GetViral.ioTwiends
FamupsTweepi
دكتور دعمOwlead
سوشال أوتوــــــــــ
مواقع تزويد متابعين تويتر بشكل مجاني

طريقة زيادة متابعين تويتر مجانا

هنالك العديد من الطرق المجانية و المواقع التي تقدم خدمة زيادة متابعين تويتر بشكل مجاني والتي تمكنك من الحصول على متابعين تويتر عرب و أجانب بشكل مجاني و حقيقيين بالفعل و من خلال الفقرات السابقة تم شرح أهم تلك المواقع و ايضا السيرفرات بجانب بعض التطبيقات التي تمكنك من زيادة فلورز تويتر بكل سهولة و بشكل مجاني.

شراء متابعين تويتر

يمكنك أيضا عزيزي القارىء زيادة المتابعين في تويتر عبر شراء متابعين تويتر بالكمية التي تحتاجها عبر بعض المواقع التي توفر هذه الخدمة على المستوى العربي ومن خلال القائمة بالأسفل نوضح لك أبرز الشركات و المواقع التي توفر هذه الخدمة مقابل رسوم بسيطة :

موقع followhat.com لشراء متابعين تويتر

من المواقع العربية السريعة جدا في مجال بيع المتابعين لمختلف منصات التواصل الإجتماعي والتي تبدأ من 13 دولار فقط فيما يخص تزويد متابعين تويتر كما يوفر الموقع خدمات زيادة متابعين انستقرام و تيك توك بالإضافة إلى سناب شات و غيرها من المواقع الإجتماعية الأخرى المعروفة.

موقع followersarab.com لشراء متابعين تويتر عرب

يعد موقع followersarab من المواقع الشهيرة أيضا في مجال زيادة متابعين منصات التواصل الإجتماعي حيث ان عملية شراء متابعين تويتر من خلال هذا الموقع تتم بشكل سهل وبسيط مع 3 خطوات فقط قم بتقديم الطلب و من ثم قم بإتمام عملية الدفع و اخيرا سوف تلاحظ بدأ ظهور متابعين حسابك على تويتر في غضون دقائق فقط.

موقع ektaseb.com لشراء متابعين تويتر خليجيين

من المواقع العربية و الخليجية تحديدا و المتخصصة في شراء متابعين تويتر متفاعلين خليجيين و عرب بالإضافة إلى دعم باقي منصات التواصل الإجتماعي المعروفة مثل الفيس بوك و اليوتيوب و سناب شات وغيرها ، يمنحك الموقع ميزة شراء متابعين تويتر حقيقيين من السعودية أو أي دولة خليجية تريدها تحديدا كما تبدأ الأسعار من 29 ريال سعودي فقط لبعض الخدمات و هو سعر منخفض جدا.

في نهاية الموضوع نتمنى أن نكون قد ساعدناك في شرح زيادة متابعين تويتر عن طريق إستخدام بعض الطرق المجانية بالإضافة إلى شرح جميع مواقع و خدمات شراء متابعين تويتر عرب و متفاعلين بالإضافة إلى شراء المتابعين من دول الخليج ، إذا كان لديك أي إستفسار لا تتردد في تركه لنا في التعليقات.

موقع like4like لزيادة متابعين تويتر مجانا

يعد هذا الموقع هو أفضل منصة تقوم على خدمة تبادل الإعجابات والمتابعات على منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بما فيهم تويتر بالطبع حيث يتيح الموقع للمستخدمين زيادة عدد الإعجابات والمتابعين على حساباتهم عن طريق تبادلها مع حسابات أخرى في الموقع من مختلف دول العالم بينهم الدول العربية والأجنبية وبشكل مجاني ايضا وبدون أي رسوم.

موقع getlike | زيادة متابعين تويتر 1000 متابع خلال 5 دقائق

تعد هذه المنصة من أفضل المنصات الأجنبية التي توفر خدمات تعزيز وترويج حسابات وسائل التواصل الاجتماعي مثل إنستجرام وتيك توك وفيسبوك وغيرها حيث يمكن للمستخدمين تسجيل حساباتهم على الموقع وتنفيذ مهام بسيطة مثل إعجاب بمنشورات الآخرين، والاشتراك في حساباتهم، وترك تعليقات، وإعادة نشر المنشورات، والتصويت، ومنحهم عملة حقيقية يمكن سحبها بعد تجميع مبلغ معين داخل حسابك.

يقدم Getlike.io أيضًا برنامج شراكة يتيح للمستخدمين كسب 50٪ من الأموال التي يجنونها من الإحالات. يمكن للمستخدمين أيضًا شراء خدمات مدفوعة مثل زيادة عدد المتابعين والإعجابات على حساباتهم في وسائل التواصل الاجتماعي وبالتي إستخدامها في زيادة الإعجابات والمتابعين عبر موقع تويتر بشكل سهل جدا ومجاني ايضا. 

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *