برامج كمبيوتر

برنامج شير ات للكمبيوتر تحميل أحدث إصدار

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر برابط مباشر أحدث إصدار

برنامج شير ات للكمبيوتر بنظام ويندوز خفيف الوزن وكثير الإمكانيات, حيث يهيئ لك الكثير من الإمكانيات لتسهيل عملية نقل وتبادل الملفات مع اصحابك فيقدم لك سرعه نقل وتبادل للمعلومات .

تطبيق SHAREit لنقل الملفات والمشاركة: SHAREit هو برنامج مجاني متاح لأنظمة Windows و Windows Phone و Android و Mac و iOS يسمح للمستخدمين بنقل الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو والأغاني والمزيد عن طريق الربط اللاسلكي.  التطبيق متاح حاليًا بـ 39 لغة بما في ذلك الإنجليزية والهندية والعربية والفرنسية على سبيل المثال  ويتنافس مع تطبيقات نقل الملفات الأخرى بما في ذلك SuperBeam و Xender.

برنامج شير ات للكمبيوتر
برنامج شير ات للكمبيوتر

 ما هو برنامج شير ات للكمبيوتر ؟

لا شك ان تطبيق share it من التطبيقات الهامة جدا التي نستخدمها في حياتنا اليومية، فهو تطبيق من التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها بكل سهولة، يعمل التطبيق على جميع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام اندرويد او اي او (ios)، هو تطبيق مجاني من شركة لينوفو وعلى الرغم من توفر البلوتوث علي جميع الاجهزه الا ان تطبيق share it يعد أفضل من البلوتوث،

هذا التطبيق اثبت جدارته في نقل الملفات ومشاركتها في وقت قياسي لا يتعدى ثواني معدودة، إذا كنت تريد نقل فيديوهات بحجم كبير وعند نقلها بالبلوتوث تأخذ وقت كبير، وتريد نقل مجموعة من الأغاني والفيديوهات في وقت قياسي وبسهولة .

حاز تطبيق share it علي اعجاب الكثير من الملايين حول العالم وهناك الكثير يستخدمونه لانه يقوم بإرسال الملفات واستقبال ليس فقط على الهواتف الذكية وإنما إمكانية نقل الملفات وارسالها واستقبالها من الهواتف إلى أجهزة الحاسوب والعكس، لذا كل ما يمكنك فعله هو تحميل تطبيق share it من مختلف متاجر التطبيقات وبعد ذلك يمكنك تشغيله بكل سهولة بدون الحاجة الى انشاء الحسابات ثم يمكنك الاستفادة بكل مميزاته وبكل سهولة.

برنامج شير ات للكمبيوتر هو أحد أكثر تطبيقات نقل الملفات شيوعًا التي تستخدم الربط اللاسلكي لنقل الملفات بين جهازين وتتمتع بسرعات أفضل مقارنة بالطرق البديلة مثل Bluetooth و USB وغيرها. دخلت الشركة مؤخرًا في شراكة مع العديد من موفري المحتوى لعرض المحتوى الرقمي لمستخدميها مثل مقاطع الفيديو والموسيقى والأفلام وغير ذلك.

كيفية نقل الملفات باستخدام برنامج شير ات للكمبيوتر

من السهل نسبيًا نقل الملفات من هاتفك الذكي إلى جهاز آخر باستخدام برنامج شير ات للكمبيوتر.  فيما يلي برنامج تعليمي خطوة بخطوة حول كيفية استخدام SHEREit لنقل الملفات من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر إلى الأجهزة الأخرى.

  1. الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت برنامج شير ات للكمبيوتر على كل من أجهزة المرسل والمستقبل. يمكن لمستخدمي Android و iOS التوجه إلى Play Store و App Store، على التوالي للقيام بذلك، بينما يمكن لمستخدمي Windows الانتقال إلى الموقع الرسمي للشركة وتنزيل الإعداد من هناك
  2. الخطوة 2: بعد تثبيت التطبيق على كلا الجهازين، يمكنك بعد ذلك فتحه للكشف عن واجهة التطبيق، والتي تعرض المحتوى المنسق أدناه وأزرارًا لتصفح وحدة التخزين المحلية وإرسال الملفات واستقبال الملفات ودعوة الأشخاص.
  3. الخطوة 3: انقر فوق “إرسال” على الجهاز الذي تريد نقل الملفات والتطبيقات والموسيقى وما إلى ذلك منها واستلامها على الجهاز الذي تريد استلامها عليه. سيُطلب من الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق على الهواتف الذكية تشغيل Bluetooth و GPS في أجهزتهم.  سوف تساعد تقنية Bluetooth الأجهزة في الحصول على اتصال أفضل وفي نفس الوقت تزيد أيضًا من سرعات الاتصال.  سيساعدهم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في المسح واكتشاف المستخدمين الآخرين.  البلوتوث اختياري، ولكن تشغيل GPS ضروري
  4. الخطوة 4: بعد ذلك، يتعين على المرسل استعراض مساحة التخزين الخاصة به لمعرفة كل ما يرغب في إرساله وتحديده.
  5. الخطوة 5: سينتقل كلا الجهازين بعد ذلك إلى وضع المسح، حيث سيُطلب من المرسل بعد ذلك تحديد جهاز الاستقبال ثم مسح رمز QR مؤقت للاتصال.
  6. الخطوة 6: سيبدأ النقل بعد ذلك، وأثناء حدوثه، يمكن للمرسل أيضًا تحديد المزيد من الملفات لإضافتها إلى عملية النقل.

رابط تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق