افضل برامج vpn مجانية للاندرويد لعام 2022

افضل برامج vpn مجانية للاندرويد محدثة 2021 7

افضل برامج vpn مجانية للاندرويد هو ما سوف نقوم بشرحه لكم حسب عدد تحميلات كل تطبيق في متجر بلاي ستور وايضا عدد التقييمات لكل في بي ان ومميزات التخفي والسرعة في التصفح لكل تطبيق و ايضا نشرح لكم أسرع VPN مجاني للاندرويد .

ما هو افضل vpn للاندرويد ؟

قبل الإجابة على ما هو افضل vpn للاندرويد دعونا اولا نعرفكم اختصار كلمة vpn , وهي تعنى بالإنجليزية : (Virtual Private Network).

ويتم استخدام الفي بي ان لعدة اسباب , أولها تغيير ip الخاص بهاتفك وبالتالي فأنت تخفي معلومات جهازك وموقعك الجغرافي  , وهو حل كثيرين لفتح وتصفح المواقع المحجوبة في بعض الدول .

اذا كنت من دولة مصر مثلا وهناك وتم حجب الاتصال بموقع فيسبوك مثلا , فأن استخدامك لأحد تطبيقات vpn التي سنشرحها وبعد اختيار دولة اخرى المتاحة في التطبيق سيتم استخدام فيسبوك بشكل عادي وكأنه ليس محجوبا  وهذا ما يميز تطبيقات الفي بي ان  .

ما هي فائدة إستخدام برنامج vpn للاندرويد ؟

فائدة إستخدام برنامج vpn للاندرويد هي حماية خصوصيتك من احتمالات التجسس  على معلوماتك , والاختراق عبر شبكة الإنترنت لانه لا يمكن معرفة نوع جهازك او شبكة اتصالك في دولتك لأنك استخدمت احد هذه التطبيقات في اتصالك والتي سنترك لك روابط تحميلها في الشرح .

افضل برامج vpn مجانية للاندرويد

فيما يلي سوف نقوم بتوضيح أفضل التطبيقات من حيث عدد التحميلات و تقييمات المستخدمين على منصة جوجل بلاي مع روابط التحميل المباشرة

تطبيق UFO VPN

افضل برامج vpn مجانية للاندرويد - محدثة 2022
تطبيق UFO VPN

 

UFO VPN : يعتبر هذا البرنامج من افضل برامج vpn مجانية للاندرويد , او بيانات الانترنت للهاتف وكسر الحجب للمواقع في بلدك  . حيث وصل لعشرة ملايين تحميل  , وايضا تقييم 4,3 نجوم من أصل  5 نجوم  .

هو تطبيق في بي ان مجاني ، سريع وغير محدود الاتصال عبر VPN ماعليك هو استخدام نقطة اتصال WiFi آمنة او اتصال عبر بيانات باقة الانترنت على هاتفك لأجل حماية خصوصيتك والاتصال في جميع مواقع الانترنت المحجوبة في بلدك .

كذلك هي أسهل خدمة VPN يمكن استخدامها مجانا لمستخدمي الجوال فلا يجب أن تفوتها ! ولمزيد من خيارات الدول في UFO VPN، عليك تنزيل إصدار مدفوع (PREMIUM UFO VPN)  من خلال التطبيق ويدعم عدة طرق دفع مشهورة .

مميزات تطبيق UFO VPN:

1- مواقع VPN مجانية لعدة دول مثل : وآسيا أمريكا الشرق الأوسط و أيضا أوروبا .

2-  يمنحك تطبيق UFO VPN الإتصال السريع والأكثر سهولة إلى المواقع المتصل بها .

3- الاتصال علي جميع المواقع المحجوبة وكذلك البرامج الخاصة بالهاتف للأندرويد في جميع دول العالم .

4-  تغيير عنوان IP الخاص بجهازك مع تصفح مواقع الويب بشكل مجهول .

5-  اتصال ذكي ودون تدخل منك في اختيار أسرع خادم VPN .

6-  تغيير الدولة والموقع الجغرافي بنقرة زر فقط .

7-  يتيح لك نقطة اتصال آمنة عبر الواي فاي Wi-Fi أو شبكة الهاتف  .

8- دعم جيد اذا اردت اي استفسار  .

9- خوادم مجانية بالكامل .

10- ميزة اختبار السرعة للاتصال .

تطبيق Thunder VPN

افضل برامج vpn مجانية للاندرويد - محدثة 2022
تطبيق Thunder vpn

 

Thunder VPN : هو من بين عديد تطبيقات الفي بي ان الأكثر تحميلا , وحصل على 10 ملايين من عمليات التحميل  , وايضا تقييم 4,8 نجوم من 5 وهو تقيم جيد . وما يميزه هو الاتصال الآمن وتغيير الاي بي للهاتف الخاص بك  ويدعم الإتصال على شبكة الوايفاي وكل شبكات الهاتف 3G/4G/5G .

ومن جهة اخرى فإن تطبيق Thunder vpn وفي نسخته المجانية يتيح لك تغيير الموقع الجغرافي لسبعة دول فقط ونذكر منها : الهند , بريطانيا , امريكا , كندا , هولندا , ألمانيا  , سنغافورة .

كما يمكنك شراء الإصدار المدفوع  من داخل التطبيق للإستمتاع بعديد الدول الأخرى ابتداءا من 5$ إلى 59.99$ حسب الخطة المدفوعة التي تختارها وعدد الدول المتاحة  .

تطبيق VPN Tomato

افضل برامج vpn مجانية للاندرويد - محدثة 2022
تطبيق Tomato vpn

 

VPN Tomato : أو تطبيق الطماطم هو تطبيق شهير بين افضل برامج vpn مجانية للاندرويد  , هو من بين تطبيقات  vpn  من خلالها يتم فتح المواقع المحجوبة في بعض الدول  , التي تحجب عدة مواقع الويب لأسباب مختلفة  . فإذا كنت تبحث عن تطبيق  سهل الإستخدام ويتيح لك اهم الدول  للتخفي وتغيير ip  الجهاز  , مثل امريكا والهند ودول اخرى.. , فإن VPN Tomato  يفي بالغرض  .

حاز التطبيق على 50 مليون تحميل منذ اصداره قبل ثلاث سنوات  لحد الان وهو في تزايد  , من جهة اخرى لاقى تقيما لبأس به وهو 4,3 نجوم  . كما يمكنك شراء النسخة المدفوعة من داخل التطبيق و التمتع بالمزايا المدفوعة والحصول على دول اخرى لإخفاء وتغيير الآيبي  .

تطبيق Turbo vpn

افضل برامج vpn مجانية للاندرويد - محدثة 2022
تطبيق Turbo vpn

 

turbo vpn : احصل عليه مجانا من متجر play store , يحتوي التطبيق على اهم الدول و يعتبر ضمن افضل برامج vpn مجانية للاندرويد والتي يمكن الاتصال بها والتخفي وتغيير IP الجهاز  لحماية الخصوصية عبر اتصالك بالانترنت , كما يمكنك كسر الحجب في منطقتك الجغرافية لبعض المواقع  في بلدك  .

التطبيق له حجم صغير حيث لن يؤثر على سعة الذاكرة في الجوال  , ومنذ صدوره سنة 2016 تم تحميله من طرف 100 مليون مستخدم  . كذلك فإن تطبيق الأرنب turbo vpn تم تقيمه تقييم وصل 4,6 نجوم  , وما يتفوق به تطبيق الفي بي ان turbo هو السرعة في التصفح  .

كباقي تطبيقات كسر الحجب للمواقع , يمكن تطوير هذه النسخة الى الإصدار المدفوع , من خلال الشراء داخل التطبيق .

تطبيق SuperVPN

افضل برامج vpn مجانية للاندرويد - محدثة 2022
تطبيق SuperVPN

 

SuperVPN  : هو مجاني تماما على متجر جوجل بلاي , حاز البرنامج على اكثر من 100 مليون تحميل من طرف المستخدمين  , و تقييم 4,7 نجوم من أصل 5 نجوم . وهو افضل تقييم  ما يدل على تفوقه على باقي تطبيقات اخفاء الايبي التي شرحناها قبل قليل او كما يعرف ببرامج vpn  .

ويحتوي على اهم الدول التي يمكنك تغيير ال IP باختيارك للاتصال بها ,  وستكون اكثر حماية من التعرف على معلوماتك أو التجسس عليك لأنك بإتصالك عبر تطبيق الفي بي ان سيكون IP جهازك قد تغير وسيكون وهميا كما يمكنك فتح المواقع التي تم حجبها في البلد الذي تكون متصلا به  .

وللإستفادة بعدد دول اكبر وسرعة يمكنك شراء من داخل البرنامج الإصدار المدفوع  وبالخطة المدفوعة التي تختارها , ولكل خطة سعرها  .

تطبيق PandaVPN Lite

افضل برامج vpn مجانية للاندرويد - محدثة 2022
تطبيق PandaVPN Lite

 

PandaVPN Lite : يعد من تطبيقات vpn المجانية أيضا على متجر جوجل بلاي و يمتاز بأنه سهل الإستخدام جدا للمبتدئين و هو حائز على تقييم 4.5 نجوم من 5 نجوم و وصل عدد تحميلاته إلى أكثر من 10 مليون عملية تحميل ويعد من افضل برامج vpn مجانية للاندرويد .

يتمتع هذا التطبيق بالقدرة العالية على حماية بيانات المستخدمين أثناء تصفح الإنترنت حيث انه يدعم أعلى مستوى من تقنية التشفير الامن التي تسمى ECC لذلك تأكد أن حماية الخصوصية في هذا التطبيق تصل إلى 100% .

المميز أيضا في هذا التطبيق أنه داعم لخاصية تسريع الألعاب مثل ببجي موبايل و لعبة free fire و غيرها من الألعاب الاونلاين و ذلك عن طريق دعمه للعديد من البروتوكولات أثناء عملية الإتصال بالانترنت و إختيار أفضل بروتوكول مناسب لك .

كما أن هذا التطبيق يدعم عددًا كبيرًا من الخوادم في أمريكا وآسيا وأوروبا و اغلب دول العالم للحصول على أفضل تجربة إتصال لذلك يعد بأنه أسرع vpn مجاني للاندرويد .

تطبيق Yoga VPN

افضل برامج vpn مجانية للاندرويد - محدثة 2022
تطبيق Yoga VPN

 

Yoga VPN : اذا كنت تبحث عن تحميل vpn يدعم جميع الدول فإن هذا البرنامج خيار مناسب لك حيث انه يوفر لك خاصية الإتصال عبر اكتر من 1000 سيرفر حول أكثر من 80 دولة حول العالم مع تميزه بالسرعة الفائقة مع الثبات ايضا .

أفضل ما يميز هذا التطيق ايضا انه مجاني بالكامل ولا يحتاج منك أي رسوم ابدا وبدون الحاجة إلى الكريدت كارد، ولاتوجد عروض تجريبية ابدا فهو مجاني للاستخدام تماما .

وصلت عدد تحميلات تطبيق yoga vpn إلى أكثر من 10 مليون عملية تحميل و إلى ما يزيد عن 500 ألف تقييم عبر متجر جوجل بلاي وقد حصل على تقييم 4.6 من أصل 5 نجوم.

يرجع ذلك لسهولة إستخدام و سرعة البرنامج في فتح المواقع المحجوبة و أيضا الخدمات الغير متاحة في نطاق منطقتك لذلك يعد أحد افضل برامج vpn مجانية للاندرويد .

تطبيق Snap VPN

افضل برامج vpn مجانية للاندرويد - محدثة 2022
تطبيق Snap VPN

 

Snap VPN : هل تود تحميل أفضل برنامج vpn إذن فهذا التطبيق هو مناسب لك تماما حيث أن هذا التطبيق يوفر خدمة vpn غير محدودة مجانا و ذلك عبر الإتصال بخوادم البث بأقصى سرعة ممكنة بجانب توفر المئات من الخوادم حول بدلان العالم المختلفة .

برنامج snap vpn يوفر لك خصوصية التصفح عبر الإنترنت وسهولة الوصول إلى جميع الخدمات مثل مقاطع الفيديو و البث المباشر ، تطبيقات المراسلة ، الشبكات الاجتماعية و أيضا ألعاب الجوال عبر العديد من البروتوكولات الداعمة لهذه الخدمات .

التطبيق حاز على أكثر من 600 ألف تقييم إيجابي عبر منصة جوجل بلاي بإجمالي تقييم 4.4 نجوم و عدد التحميلات تجاوز ال10 مليون تحميلة كما انه يدعم خاصية Split Tunneling للحصول إلى أفضل إستقرار أثناء الإتصال بالإنترنت و التمتع بحماية آمنة للخصوصية والأمان عبر الإنترنت .

تطبيق Melon VPN

افضل برامج vpn مجانية للاندرويد - محدثة 2022
تطبيق Melon VPN

 

Melon VPN : يعد هذا التطبيق افضل برنامج vpn من حيث سهولة الإستخدام و أيضا الواجهة المتميزة للتطبيق بما فيها من ألوان و رسوميات تجعل التطبيق بسيط جدا في إستخدامه و بدون أي تعقيدات.

كما انه يعرف ببرنامج البطيخه و قد وصل عدد تحميلاته إلى ما يقرب من 10 مليون عملية تحميل و حاز على تقييم 4.6 على جوجل بلاي.

التطبيق يوفر لك سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات و كلمات المرور الخاصة بك على الإنترنت حيث يتم تشفيرها من خلال التطبيق لضمان السرية التامة.

و ايضا خاصية اختيار الخادم الذكية التي توفر لك أفضل نقطة إتصال مناسبة لك عبر العديد من الخوادم حول العالم .

يوفر لك التطبيق أسرع شبكة افتراضية خاصة آمنة في العالم ويتميز بأن جميع الخوادم مجانية الاستخدام و يمكنك تغيير الخادم في أي وقت تريده بدون دفع أي رسوم ابدا.

كل ما عليك هو فقط النقر فوق زر إتصال أو connect وبعدها يمكنك الوصول إلى الإنترنت بشكل آمن .

تطبيق Windscribe VPN‏

افضل برامج vpn مجانية للاندرويد - محدثة 2022
تطبيق Windscribe VPN

 

Windscribe VPN‏ : تطبيق vpn هذا مجاني تمامًا للاستخدام ويقدم ما يصل إلى 10 غيغابايت من الباندويث شهريًا بشكل مجاني و يمكنك استخدامه على العديد من الأجهزة مثل iPhone أو iPad أو Mac أو حتى جهاز الكمبيوتر عبر برنامج الديسكتوب أو حتى الاضافات الخاصة بجوجل كروم .

أفضل ما يميز هذا التطبيق انه يقوم بتشفير جميع البيانات الخاصة بك حتى لا يتمكن أي شخص من التجسس على أنشطة الإنترنت الخاصة بك.

وايضا يحتوي على سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات الخاصة بالمستخدم أبدا تحت أي ظروف لذلك يعد من افضل برامج vpn مجانية للاندرويد .

التطبيق يوفر الوصول إلى خوادم في أكثر من 10 دول بما فيهم ( الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وغيرها) وأكثر من 110 مركز بيانات حول العالم و يوفر ايضا 4 بروتوكولات للاختيار من بينها (OpenVPN UDP / TCP ، IKEv2 ، Stealth) .

التطبيق سهل الإستخدام ما عليك سوف فتح البرنامج والضغط فوق زر إتصال و سوق يقوم بالإتصال بأفضل سيرفر متوفر بالقرب منك.

وصل عدد تحميلات التطبيق على منصة جوجل بلاي إلى أكثر من 10 مليون عملية تحميل و 100 ألف عملية تقييم .

تطبيق FlyVPN

افضل برامج vpn مجانية للاندرويد - محدثة 2022
تطبيق FlyVPN

 

FlyVPN : اذا كنت تبحث عن اسرع vpn للاندرويد مجاني فإن هذا التطبيق مناسب لك حيث يمكنك التطبيق من الاتصال بأكثر من 700 خادم VPN سريع في أكثر من 40 دولة حول العالم بنقرة واحدة و تأمين بياناتك الخاصة و كلمات المرور عبر الإنترنت .

يمتلك تطبيق FlyVPN أكثر من 170 خادم داخل دولة الصين فقط و ايضا يمتلك شبكة عالمية تضمنت أمريكا وأوروبا وآسيا ، و يتوسع في دول أخرى ايضا.

عملية التنقل بين الخوادم سهلة جدا داخل التطبيق ما عليك سوى الضغط فقط فوق علم الدولة المراد الإتصال بالإنترنت من خلالها .

يوفر التطبيق ايضا التشفير باستخدام بروتوكولات UDP و TCP و Socks5 وايضا خوادم مضادة لـ DDoS لذلك تمتع بوصول سريع وآمن وخاص إلى الإنترنت مع أفضل تطبيق VPN في العالم مع باندويث غير محدود مجاني تماما .

يتميز هذا التطبيق ايضا بصغر الحجم حيث ان التطبيق حجمه لا يتجاوز 10 ميجابايت و قد وصل عدد تحميلات تطبيق flyvpn إلى أكثر من 5 مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي .

وفي الختام وبعد قراءتك لمقالنا عن افضل برامج vpn مجانية للاندرويد لعام 2021 ستأخذ فكرة عن مميزات كل تطبيق من حيث السرعة وعدد الدول المتاحة لتغيير الاي بي في الإصدارات المجانية .

كذلك  سيكون لك القرار في ما إذا كنت تكتفي بتطبيقات VPN  المجانية , أو شراء اصدار مدفوع لتطبيق من بين برامج vpn المتاحة للاندرويد التي قمنا بشرحها لكم وبالتفصيل  .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *